hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

هواوي مايت 10 Pro يعد اللبنانيين بخصائص ذكيّة بالجملة

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 17:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التشويق والإنتظار ما زال يطول في ما يتعلّق بهاتف هواوي Mate 10 Pro الذي لن يصبح متوفّراً في الأسواق اللبنانية قبل الخامس من الشهر المقبل. وبما أنّ شركة هواوي تسعى دائماً إلى تقديم الأفضل، ونظراً لأنّ هاتف هواوي Mate 10 Pro بالتحديد أخذ حيّزاً كبيراً من الإهتمام الإعلامي العالميّ كما الإقليمي والمحليّ، سوف نعرض لكم أهمّ الخصائص التي تجعله رائداً في السوق العالميّة.

كما أصبح معلوماً، إنّ هواوي MATE 10 Pro اشتهر بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي ومعالج كرين 970، أول معالج مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في العالم ممّا يوفّر للمستخدم تجربة استخدام متقدّمة وأكثر سرعة في الأداء. بفضل خصائص الذكاء الاصطناعي التي يتميّز بها جهاز هواوي Mate 10 Pro، دون ان ننسى الخصائص المميّزة التي تشتهر فيها مجموعة المايت، يمكننا من دون أي شك أن نضع هذا الجهاز في خانة الأرقى من بين أجهزة الخليوية الذكيّة الموجودة في الأسواق.

يتحلّى هواوي Mate 10 Pro بسرعة أكثر ذكاء ويقدّم قوة للمستخدمين بفضل وحدة المعالجة العصبية المستقلة NPU، الذي يوفّر أداءً أفضل بنسبة 25 ضعفاً عن أي وحدة معالجة مركزية تقليدية و كفاءةً بنسبة 50 ضعفاً. تتميز وحدة المعالجة المركزية بزيادة في الأداء بنسبة 15% وزيادة في كفاءة الطاقة بنسبة 35%. كما يسمح معالج الذكاء الاصطناعي الأول في العالم والمزود بوحدة معالجة عصبية مخصصة بإحداث نقلة نوعية على مستوى القدرات الحاسوبية،
وبفضل السرعة الذكيّة التي تميّز هواوي Mate 10 Pro، يعتبر الجهاز المناسب تماماً للألعاب السريعة والذائع صيتها هذه الأيام، لأنّه يملك القدرة الأفضل على توفير الطاقة، اضافة الى تقديم السرعة القصوى مع معدّل تحميل يصل الى حوالي 7 ثوان فقط.

أما بالنسبة للطاقة، تتمتع أجهزة هواوي Mate 10 ببطارية ذات سعة 4000 ميلي أمبير /ساعة وتكنولوجيا ذكية لتوفير الطاقة. وتتحلّى بطاريّته بتكنولوجيا الشحن السريع فيمكن لعملية الشحن لمدة 30 دقيقة أن ترفع مستوى الشحن من 1% إلى 58%.
 

  • شارك الخبر