hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

"كيف صحتك": برنامج ثقافيّ بامتياز

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 14:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

"كيف صحتك"، برنامجٌ جديدٌ يُعرض حاليًّا على شاشة التّلفاز وهو برنامجٌ ثقافيٌّ بامتياز، يقدّم مستوىً عالياً من المواضيع التي تساهم في تثقيف العقول وتعزيز المخزون الفكريّ وهو موجّهٌ إلى كافّة فئات المجتمع بما في ذلك الأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السّن، بمن فيهم الذّكور والإناث على حدّ سواء.

يقدّم هذا البرنامج التّوعيّة الصحيّة والطّبية ضمن طيفٍ واسعٍ من المواضيع والمسائل التي كما يبدو أنّها تكتسي أهميّة كبرى من حيث مستواها العلميّ الرّفيع. وتستضيف مقدّمة البرنامج ريتا الرّحباني أهمّ الشّخصيّات في مجالَيّ الطّب والصحة، من أطبّاءٍ واختصاصيّي صحّة وخبراءٍ نفسيّين من بينهم أشخاصٍ يمثّلون مراكز طبّيّة ومستشفياتٍ مرموقة في لبنان. ويهدف ذلك إلى تعريف المشاهدين على المراكز والمستشفيات في لبنان الأكثر اعتماداً لأعلى معايير الجودة العالميّة في تقديمها للخدمات الطّبّيّة وتطبيقها للاستراتيجيّات المعتمَدَة فيها.

فضلاً عن ذلك، يعرض البرنامج تقارير متنوّعة قد تتناول مواضيع ومسائل غير متداوَلة أو غالباً ما يتمّ تناولها، ممّا يؤمّن حيويّته من حيث تداخل مواضيعه الطبّيّة والصّحيّة مع المواضيع الاجتماعيّة على سبيل المثال. ويوفّر البرنامج النّصح والاستشارة الطبّيّة والصحيّة التي قد ترتبط أيضاً بالتّربيّة وأسلوب العيش المعتمد لدى الأشخاص ما من شأنه أن يساعد على تحسين نوعيّة العيش لديهم.

 

 


 

  • شارك الخبر