hit counter script

فن وإعلام

تفاصيل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري.. هل يكون ترامب ضمن المدعوين؟

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ضجة كبيرة أحدثها اليوم خبر خطوبة الأمير البريطاني هاري Harry والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، وبدأت التكهنات والتصورات تتكاثر بعد أن حُدّد ربيع 2018 موعداً لزفاف الأمير المصنّف خامساً في ولاية العرش البريطاني من صديقته الممثلة ماركل.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" نقلاً عن The Guardian البريطانية، أن تفاصيل الزفاف المرتقب سيتم الإعلان عنها غداً الثلاثاء لمساعدي الأمير فقط.

وأشارت الصحيفة عينها أن هناك جدلاً حول توجيه دعوة زفاف إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، حيث أنه كان مقرباً من المملكة المتحدة، إلا أن أميرة المستقبل انتقدته قبل ذلك، وقالت إنه "مروّع".

وتقول العديد من استطلاعات الرأي إن عدداً كبيراً يصل إلى مليوني شخص سيجوبون الشوارع في موعد الزفاف فرحاً بالحدث.

ولفتت The Guardian أنه بموجب القواعد البريطانية، يتحتّم على العروس الحصول على تأشيرة لدخول المملكة والزواج، فيما انتقد عدد من نشطاء موقع "تويتر" أن الأمير البريطاني سيتزوج من ممثلة أمريكية الجنسية.

وقد سارت الشائعات أن الأمير هاري ربما سيقدم لخطيبته الخاتم الشهير المصنوع من الياقوت الأزرق الذي قدمه الأمير تشارلز للأميرة ديانا حين تقدم لخطبتها في العام 1981.

وكان الخاتم أعاره الأمير هاري لشقيقه الأمير ويليام، ليقدّمه لكيت ميدلتون حين تقدّم لخطبتها إلا أنه عاد واسترجعه منه كونه يرغب هو في الاحتفاظ به.

كما تشير التكهنات حول تقديمه خاتماً من الياقوت الثمين قدّمه ولي العهد السعودي للملكة في حفل زفافها وخاتم الياقوت الأزرق الشهير المعروف بخاتم الأميرة ديانا.

وكان المتحدث الرسمي للقصر الملكي البريطاني قال في ديسمبر (كانون الأول) الماضي إن الملكة إليزابيث وافقت رسمياً على علاقة حفيدها الأمير هاري بالنجمة الأمريكية ميجان ماركل.

وأضاف حينها أن عدم مقابلة الملكة لـ ميجان لا يثير أي قلق من جانبها، حيث أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middeton لم تقابل الملكة إلا بعد 5 أعوام من علاقتها بالأمير ويليام.

يشار الى أن ماركل البالغة من العمر 36 عاماً، كانت متزوجة من المنتج Trevor Engelson، قبل أن تنفصل عنه عام 2014، لكن يبدو أن انفصال الأمير تشارلز عن زوجته الأميرة ديانا قد أعطى الأمل لإبنهما بالتمكن من الزواج من امرأة مطلقة.

  • شارك الخبر