2018 | 18:17 تشرين الأول 23 الثلاثاء
الحريري في دردشة مع الصحافيين: لم تجمد عملية التأليف ولا اعرف من اين جاء الحديث عن تخلي المستقبل عن احدى حقائبه وذاهب الى السعودية غداً | كنعان: النق لا يفيد والصراع للصراع لا يفيد وهناك اناس ينتجون ونأمل في الايام المقبلة ان تتظهر الصورة الايجابية في حكومة وحدة وطنية تمثل كل اللبنانيين | كنعان بعد التكتل: العدل ليست المشكلة وكانت من حصة الرئيس وفي غياب المداورة فمن حق الرئيس ان تكون لديه الوسيلة للاصلاح الفعلي | القوات اللبنانية: لم نطالب بأي يوم من الأيام بحقيبة معينة ولا تمسكنا باخرى ولا وضعنا فيتو على استلام أي حزب حقيبة بعينها بل الآخرون هم الذين عكفوا على هذه الممارسات | وكالة الأنباء السعودية: الملك سلمان استقبل بعد ظهر اليوم أفراد عائلة خاشقجي في قصر اليمامة بالرياض | مصادر لـ"سكاي نيوز" البريطانية: أشلاء جثة خاشقجي عثر عليها في حديقة منزل القنصل السعودي | "المركزية": باسيل سيبحث مع المسؤولين البولونيين في موضوع ترتيب عودة عدد من العائلات السورية الى بلادها بتمويل من الحكومة البولونية | الملك سلمان يعلن ان السعودية ستحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي أيا من كانوا | الرياشي: الحكومة "مش واقفة" علينا ونحن لسنا من نعرقل بل أكثر من يسهّل والقوات لا تركض وراء حقائب معينة | الرياشي من عين التينة: وضعت بري في أجواء اللقاء الأخير مع الحريري والنقاشات مفتوحة | رئيس وزراء بلغاريا: مستعدون لإنشاء مراكز لجمع التغذية لمساعدة الدول الإفريقية | الحكومة البريطانية: الأسئلة المتصلة بقضية خاشقجي لا يمكن أن يرد عليها إلا السعوديون |

تفاصيل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري.. هل يكون ترامب ضمن المدعوين؟

أخبار فنية - الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 - 08:31 -

ضجة كبيرة أحدثها اليوم خبر خطوبة الأمير البريطاني هاري Harry والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، وبدأت التكهنات والتصورات تتكاثر بعد أن حُدّد ربيع 2018 موعداً لزفاف الأمير المصنّف خامساً في ولاية العرش البريطاني من صديقته الممثلة ماركل.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" نقلاً عن The Guardian البريطانية، أن تفاصيل الزفاف المرتقب سيتم الإعلان عنها غداً الثلاثاء لمساعدي الأمير فقط.

وأشارت الصحيفة عينها أن هناك جدلاً حول توجيه دعوة زفاف إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، حيث أنه كان مقرباً من المملكة المتحدة، إلا أن أميرة المستقبل انتقدته قبل ذلك، وقالت إنه "مروّع".

وتقول العديد من استطلاعات الرأي إن عدداً كبيراً يصل إلى مليوني شخص سيجوبون الشوارع في موعد الزفاف فرحاً بالحدث.

ولفتت The Guardian أنه بموجب القواعد البريطانية، يتحتّم على العروس الحصول على تأشيرة لدخول المملكة والزواج، فيما انتقد عدد من نشطاء موقع "تويتر" أن الأمير البريطاني سيتزوج من ممثلة أمريكية الجنسية.

وقد سارت الشائعات أن الأمير هاري ربما سيقدم لخطيبته الخاتم الشهير المصنوع من الياقوت الأزرق الذي قدمه الأمير تشارلز للأميرة ديانا حين تقدم لخطبتها في العام 1981.

وكان الخاتم أعاره الأمير هاري لشقيقه الأمير ويليام، ليقدّمه لكيت ميدلتون حين تقدّم لخطبتها إلا أنه عاد واسترجعه منه كونه يرغب هو في الاحتفاظ به.

كما تشير التكهنات حول تقديمه خاتماً من الياقوت الثمين قدّمه ولي العهد السعودي للملكة في حفل زفافها وخاتم الياقوت الأزرق الشهير المعروف بخاتم الأميرة ديانا.

وكان المتحدث الرسمي للقصر الملكي البريطاني قال في ديسمبر (كانون الأول) الماضي إن الملكة إليزابيث وافقت رسمياً على علاقة حفيدها الأمير هاري بالنجمة الأمريكية ميجان ماركل.

وأضاف حينها أن عدم مقابلة الملكة لـ ميجان لا يثير أي قلق من جانبها، حيث أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middeton لم تقابل الملكة إلا بعد 5 أعوام من علاقتها بالأمير ويليام.

يشار الى أن ماركل البالغة من العمر 36 عاماً، كانت متزوجة من المنتج Trevor Engelson، قبل أن تنفصل عنه عام 2014، لكن يبدو أن انفصال الأمير تشارلز عن زوجته الأميرة ديانا قد أعطى الأمل لإبنهما بالتمكن من الزواج من امرأة مطلقة.