2018 | 11:37 شباط 21 الأربعاء
جنبلاط: نشهد اليوم عملية ابادة جماعية في الغوطة الشرقية للبشر وسط تقاسم نفوذ دولي واقليمي مفضوح لسوريا | هل تجمع الهواجس الانتخايبة الحريري وجعجع؟ | ماذا يعني الاعلان المبكر لمرشحي الثنائي الشيعي؟ |

مارادونا يطالب بسجن ابنته...

أخبار رياضية - الاثنين 27 تشرين الثاني 2017 - 08:17 -

طالب دييغو مارادونا نجم الكرة الأرجنتينية سابقاً بسجن ابنته جيانينا متهما اياها باختلاس مبلغ مالي منه وتحويله خارج الارجنتين.

ووفق صحيفة "دايلي ميل" الانكليزية فان مارادونا بطل العالم مع الارجنتين في مونديال عام 1986 (المكسيك) اتهم زوجته السابقة كلاوديا فيلافان وابنته جيانينا باختلاس أموال على ملكه بقيمة نحو 4 ملايين يورو وتحويلها الى اوروغواي.

وقال ماتياس مورلا محامي مارادونا نجم برشلونة الاسباني ونابولي الايطالي سابقاً: "لقد كانت (اي جيانيا) في أوروغواي يوم 31 أغسطس الماضي. لقد سافرت الى هناك لبضع ساعات رغم انها متهمة هي وشقيتها وفيلافان في قضية اختلاس اموال من موكلي (اي مارادونا).

وتابع المحامي نقلا عن مطالب موكله: "الحجز الاحتياطي ضروري في مثل هذه القضايا سيما ان كان هناك خطر هروب المتهم لدولة أخرى".

ورداً على اتهامات والدها نشرت جييانينا تغريدة بحسابها على تويتر، قائلة "هم يعرفون المكان الذي أعيش فيه، بامكانهم المجيئ متى أرادوا".