2018 | 22:43 شباط 23 الجمعة
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

السيسي يوجه بـ"خطة تنمية شاملة" لبئر العبد

أخبار اقتصادية ومالية - الأحد 26 تشرين الثاني 2017 - 07:24 -

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالبدء في إعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد، التي شهد أحد مساجدها هجوما داميا، الجمعة.

ووقع الهجوم وقت صلاة الجمعة بمسجد في قرية الروضة التابعة لمدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، وقتل خلاله 305 أشخاص وأصيب أكثر من 100 آخرين.
وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، إن السيسي "وجه بالبدء في إعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد، وذلك إلى جانب الخطط التنموية الجاري تنفيذها بالفعل في سيناء"، خلال لقائه القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان مصطفى مدبولي.

وقال راضي إن "تحقيق التنمية الشاملة أحد أهم محاور مواجهة الإرهاب بكافة جوانبه".

وأضاف أن السيسي تلقى من مدبولي تقريرا حول الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي، في ضوء الزيارة التي قام بها الأخير إلى المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها بالقاهرة.

وحسب المتحدث، وجه السيسي بمواصلة الحكومة تقديم كافة أوجه الدعم لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الأليم، فضلا عن المتابعة الدورية لحالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم المادي والاجتماعي اللازم حتى إتمام شفائهم.
"سكاي نيوز"