2018 | 18:25 شباط 24 السبت
قتلى وجرحى من مدنيين وعسكريين في تفجيرات قرب معسكر مكافحة الإرهاب جنوب عدن | نصرالله: دائرة بعلبك هي موضع اهتمام كبير وستكون محطّ انظار بسبب هوية هذه المنطقة وتاريخها مع حزب الله | مكتب الرئيس الحريري ردّا على سعيد: رئاسة الحكومة لم تتدخل في هذه المسألة لا من قريب ولا من بعيد وهي غير معنية بأي مزاعم تساق في هذا الشأن لأغراض سياسية واضحة |

ميسي يوقع عقدا جديدا مع برشلونة حتى 2021

أخبار رياضية - الأحد 26 تشرين الثاني 2017 - 07:02 -

أكد نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وقع عقدا جديدا معه يستمر بمقتضاه الارتباط بين الطرفين حتى 2021.
وبهذا وضع برشلونة حدا لتكهنات تحدثت عن إمكانية رحيل أفضل لاعب في العالم خمس مرات، الذي قضى مسيرته بالكامل في النادي الكتالوني، في حزيران المقبل بدون مقابل.
وقال برشلونة في بيان أرفقه بصورة لميسي وهو يوقع العقد إلى جوار جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي "وقع برشلونة وميسي صباح اليوم السبت عقدا جديدا سيبقي النجم الأرجنتيني المتميز في النادي حتى نهاية موسم 2020-2021.
"بلغت قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد 700 مليون يورو (835.10 مليون دولار)".
ووافق ميسي على عقده الجديد مع برشلونة في تموز الماضي لكن النادي لم يكشف عن الصورة التقليدية للاعب وهو يوقع العقد ما أثار التكهنات بشأن رحيله بدون مقابل في حزيران المقبل عندما ينتهي عقده السابق.
ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري المحلي برصيد 12 هدفا وتسلم أمس الجمعة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في بطولات أوروبا المحلية الموسم الماضي برصيد 37 هدفا.
ويمكن لبرشلونة تعزيز موقعه في صدارة الدوري بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه في حال فوزه على فالنسيا صاحب المركز الثاني اليوم الأحد.
"الجديد سبورت"