2018 | 16:51 أيار 22 الثلاثاء
المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان بالإنابة برنيل دايلر كاردل رحبت بتعيين أعضاء هيئة حقوق الإنسان: خطوة مهمة نحو وفاء لبنان بالتزاماته الدولية | كتلة المستقبل تعلن تبنيها تسمية الرئيس سعد الحريري في الاستشارات النيابية الملزمة لتشكيل الحكومة الجديدة | كتلة المستقبل: نعلن تأييد اعادة انتخاب بري رئيسا للمجلس النيابي | "كتلة المستقبل" بعد اجتماعها الاول بعد الانتخابات: نؤكد على اعتبار الخيارات الوطنية للرئيس سعد الحريري قاعدة وطنية لحماية لبنان من العوامل الخطيرة | "التحكم المروري": حركة المرور كثيفة من ذوق مكايل باتجاه جونيه حتى غزير | الحريري نفى علمه استبعاد مرشح القوات عن هيئة مكتب المجلس واستبداله بشخص آخر | الدفاع المدني: جريح اثر حادث سير في غزير | "أم.تي.في.": جنبلاط سيترك الحرية لنوابه في التصويت لنائب رئيس المجلس ومعلومات عن ان مرشح القوات انيس نصار قد يحصد عددا كبيرا من اصوات اللقاء الديموقراطي | الحريري: هناك قرار بالاسراع في تأليف الحكومة واعتقد ان العقوبات على "حزب الله" قد يكون لها تأثير ايجابي وإمكانية في تسريع ولادة الحكومة الجديدة | الحريري: لم أطلب يوماً من جنبلاط ان يصوت الى احد دون آخر والتصويت لإيلي الفرزلي او دونه لن يسبب مشكلة بيننا | انتهاء اجتماع كتلة المستقبل في بيت الوسط | "صوت لبنان 93.3": القوى الأمنية طوقت اشكالا وقع في محكمة الجنايات في طرابلس أثناء محاكمة المتهمين بقتل يحيى حسون واعتقلت شخصين بعدما اعتديا بالضرب على شخص من ال الحسين |

أول خسارة لبايرن تحت قيادة هاينكس وشالكه يتعادل مع دورتموند

أخبار رياضية - الأحد 26 تشرين الثاني 2017 - 06:52 -

خسر بايرن ميونيخ، لأول مرة تحت قيادة هاينكس، وسقط أمام مضيفه مونشنغلادباخ 1 / 2 في الجولة الـ 13 من الدوري الألماني (بوندسليغا). وتوقف رصيد بايرن ميونخ عند 29 نقطة في صدارة الترتيب. فيما تعادل دورتموند مع شالكه 4 / 4.تلقى بايرن ميونيخ أول خسارة له تحت قيادة يوب هاينكس وسقط أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وتوقف رصيد بايرن ميونخ عند 29 نقطة في صدارة الترتيب. وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل بوروسيا دورتموند مع شالكه 4 / 4 وفوز باير ليفركوزن على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر وفرايبورغ على ماينز 2 / 1 ولايبزج على فيردر بريمن 2 / صفر وأوغسبورغ على فولفسبورغ 2 / 1.

وأنهى بوروسيا مونشنغلادباخ الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما تورجان هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 39 وماتياس غينتير في الدقيقة 44. وفي الشوط الثاني، قلص بايرن ميونيخ الفارق بهدف سجله أرتورو فيدال في الدقيقة 74. ورفع غلادباخ رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف شالكه فيما توقف رصيد بايرن ميونخ عند 29 نقطة في صدارة الترتيب.

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل وسط دفاع مستميت من لاعبي غلادباخ. وعلى عكس سير اللعب كاد غلادباخ أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. ومر الوقت المتبقي دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز غلادباخ على بايرن ميونيخ 2 / 1.

وفي المباراة الثانية، عاد فريق شالكه من بعيد وانتزع تعادلا مثيرا من مضيفه بوروسيا دورتموند بعد أن حول تأخره بأربعة أهداف نظيفة إلى تعادل 4 / 4. وانتهى الشوط الأول بتقدم بوروسيا بأربعة أهداف نظيفة سجلها بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 12 وبينيامين ستامبولي لاعب شالكه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 وماريو غوتسيه في الدقيقة 20 ورافاييل غوريرو في الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني، انتفض فريق شالكه، وسجل أربعة أهداف عن طريق غيدو برغشتالر في الدقيقة 61 وأمين حارث في الدقيقة 65 و دانييل كاليوري في الدقيقة 86 ونالدو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وأنهى دورتموند المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أوباميانج في الدقيقة 73. ورفع شالكه رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، كما رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثالثة، فاز باير ليفركوزن على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف سجله كيفن فولاند في الدقيقة 76. ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الرابعة، فاز فرايبورغ على ماينتس 2 / 1. وسجل هدفي فرايبورغ نيلز بيترسن وفلوريان كات في الدقيقة 51 والأولى من الوقت بدل الضائع ، فيما سجل هدف ماينز إيميل بيرغريين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. ورفع فرايبورغ رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد ماينتس عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الخامسة، فاز لايبتسيغ على فيردر بريمن بهدفين نظيفين سجلهما نابي كيتا وبرناردو فرنانديز في الدقيقتين 34 و87. ورفع لايبتسيغ رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد فيردر بريمن عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير. وفي المباراة السادسة، حول أوغسبورغ تأخره بهدف أمام ضيفه فولفسبورغ إلى فوز 2 / 1.

وتقدم فولفسبورغ بهدف سجله دانيل ديدافي في الدقيقة 40 وتعادل ميكايل غريغوريتش لأوغسبورج في الدقيقة 51 وأضاف ألفريد فينيوغاسون الهدف الثاني في الدقيقة 78. واضطر فريق فولفسبورغ لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 11 بعد طرد ساسا كيشاريفيتش. ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد فولفسبورغ عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

ع.م/ ع.ج.م (د ب أ)