2018 | 23:32 شباط 20 الثلاثاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

العاهل الاردني دان الهجوم الارهابي على المسجد في سيناء

أخبار إقليمية ودولية - الجمعة 24 تشرين الثاني 2017 - 21:31 -

 دان عاهل الاردن الملك عبدالله الثاني "الهجوم الارهابي البشع"، الذي استهدف مسجدا شمال سيناء وادى الى مقتل 235 شخصا على الأقل، مؤكدا تضامن بلده مع مصر في "مواجهة خطر الارهاب".

وعبر الملك في برقية ارسلها الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن ادانته "الهجوم الإرهابي البشع" الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء وأدى الى مقتل 235 شخصا على الأقل.

وبحسب بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني فقد اكد الملك للسيسي "تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب الذي يستهدف الجميع دون استثناء".

من جهتها، دانت الحكومة الاردنية في بيان الهجوم"الارهابي الجبان"، وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني: ان "هذه الجريمة النكراء تعبر عن الفكر الظلامي المنحرف عن الشرائع والاديان الذي ينتهجه الارهابيون باستهدافهم دور العبادة والامنين العزل". واكد "رفض الاردن وادانته للارهاب والعنف بكافة اشكاله وانواعه وايا كانت منطلقاته ودوافعه مؤكداً وقوف الى جانب مصر الشقيقة حكومة وشعبا في مواجهة والارهاب".