hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري التقت الأمين ووفودا من فتح والمعهد الجامعي للتكنولوجيا

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 18:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون العلامة السيد محمد حسن الأمين في زيارة تهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري. وكان اللقاء جولة افق في مختلف القضايا الراهنة.

والتقت الحريري أيضا وفدا من حركة فتح - شعبة صيدا برئاسة مصطفى اللحام، في اطار جولة له على فاعليات المدينة في مناسبة الذكرى السنوية الثالثة عشرة لإستشهاد ياسر عرفات، حيث شكر الوفد للحريري دعمها، وحملها الدائم لقضايا الشعب الفلسطيني المحقة، ومبادراتها المميزة في هذا الاطار. وقدم الوفد إلى الحريري في المناسبة درعا تذكارية بإسم الحركة.

المعهد الجامعي
واستقبلت الحريري وفدا من اساتذة المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس في صيدا، تقدمه عميد المعهد محمد الحجار. وقدم الوفد إليها التهنئة بعودة الرئيس الحريري. وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون اكاديمية وتربوية.

وكانت الحريري التقت وفدا من الهيئة الادارية لنادي "أشمون" الرياضي في صيدا في زيارة تهنئة بعودة الحريري. وتقدم الوفد رئيس النادي مصطفى عنتر وضم نائب الرئيس سعد الدين الخليلي، والأعضاء: رياض الددا، ابراهيم سليمان، زينب شاكر، فادي حجازي، كمال حبلي، منى أرناؤوط، احمد الكيلان، وكميل عسيران. وكانت مناسبة للتعريف بالنادي الذي تأسس حديثا، حيث اطلع الوفد الحريري على اهداف النادي والألعاب التي يختص بها.
 

  • شارك الخبر