hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

بري يبرق للرئيس المصري معزيا بضحايا العمل الارهابي الذي استهدف المصلينِ

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 18:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ابرق رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي معزيا بضحايا العملية الارهابية التي استهدفت احد مساجد العريش مدينا و مستنكرا هذا العمل الارهابي و مؤكدا على التعاون لمواجهة الارهاب وجاء في البرقية:
سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي المحترم

رئيس جمهورية مصر العربية
تحية وبعد
اقدم لكم احر التعازي بشهداء الجريمة الارهابية التي استهدفت المؤمنين في مسجد قرية الروضة في العريش، سائلين الله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل للجرحى.

ان هذه المذبحة مدانة وتمثل واحدة من اعلى درجات الجريمة المنظمة التي استهدفت مصر وتستهدف مثيلاتها على مستوى اقطارنا العربية دون ان يردعها وازع قدسية المكان، وهي سبق ان استهدفت الكنائس والنسيج الوطني في بلدكم العزيز ، كما استهدفت مقامات واسواق وتحشدات شعبية ، الامر الذي يستدعي اعلى درجات التنسيق بين المستويات الامنية في بلادنا لان هذا الارهاب الواحد يتطلب مواجهة موحدة والعمل لتجفيف موارده ومصادره واستكمال الانتصارات على مخططاته.
سائلين الله لمصر العزيزة القوة والمنعة وان يسدد خطاكم لتحقيق النصر على مخططات الارهاب و الجريمة.


كما بعث ببرقية مماثلة الى رئيس. مجلس النواب المصري د علي عبدالعال
وجاء في البرقية:
دولة الاخ علي عبد العال المحترم
رئيس مجلس النواب-جمهورية مصر العربية

تحية وبعد
باسمي وباسم مجلس النواب اللبناني اقدم لكم خالص العزاء بالشهداء المؤمنين الذين كانوا يؤدون الصلاة في مسجد قرية الروضة العريش، سائلين الله سبحانه الابلال للجرحى.
اننا نقدم العزاء الشديد لكم وللزملاء في مجلسكم الكريم ومن خلالكم لذوي الشهداء، وندين ونستنكر هذا العمل الاجرامي المنظم ومن خطط ونفذ عرس الدم هذا ،ونؤكد على ضرورة التنسيق بين اقطارنا لكبح جميع مظاهر الارهاب وتجفيف مصادره وموارده.

  • شارك الخبر