2018 | 10:52 تموز 17 الثلاثاء
جريح نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الاوزاعي المسلك الغربي وحركة المرور ناشطة في المحلة | الرياشي من بعبدا: الرئيس عون اكد لي ان المصالحة المسيحية - المسيحية مقدسة وان ما نختلف عليه في السياسة نتفق عليه في السياسة ايضاً | الرئيس عون اطّلع من رياشي على نتائج لقاء الديمان الذي جمعه بالنائب ابراهيم كنعان بحضور البطريرك الراعي | الرئيس عون استقبل وزير الإعلام ملحم رياشي | جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على طريق عام انطلياس باتجاه الرابية وحركة المرور كثيفة في المحلة | التحكم المروري: قتيل و14 جريحا في 8 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | بلدية الدكوانة تعلّق خطة السير الجديدة | القوات: لا تقدّمَ حكومياً | علاقة الحريري ـ باسيل تهتز حكومياً ولا تسقط | بعثة مراقبة الانتخابات: تقويمنا إيجابي جداً | الإتفاق النهائي في انتخاب اللجان اليوم يحتاج اتصالات إضافية | خياران للتأليف |

مع خصائص الذكاء الإصطناعي.. كاميرا هواوي Mate 10 Pro هي الأفضل في التقاط صور السيلفي

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 24 تشرين الثاني 2017 - 17:07 -

بعد أن حاز هواوي Mate 10 Pro على المرتبة الثالثة في قائمة media dxomark.co بفضل كاميرته المحترفة، إليكم بعض النصائح التي سوف تساعدكم لالتقاط أفضل صورة سيلفي في كاميرا هواتف هواوي Mate 10 Pro.

لقد أصبح معظم الاشخاص يمتلكون على الأقل حساب على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فهذا بات من ضروريات الحياة وبديهياتها، حيث يلتقط الجميع أجمل لحظات حياتهم المميّزة ويحفظونها بصور، فيحرص الجميع على نشر الأروع والأمثل من بينها.

إذاً إنّ مسألة التقاط صورة شخصية مثالية ترضي أذواق المستخدمين عمليةً ليست بالسهلة. ذلك دفع شركة التكنولوجيا العملاقة هواوي إلى تيسير هذه الخطوة عبر إطلاق هاتف هواوي Mate 10 Pro. حيث يقدم الهاتف الجديد لجميع الأشخاص فرصة التقاط صور من النمط الاحترافي مع واحدة من أقوى كاميرات الهواتف الذكية، القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

إذا أردت التقاط أفضل صورة سيلفي، اليك الحل:

- الوقوف بمواجهة الضوء: تعتبر الإضاءة العامل الأكثر أهمية في التقاط صور سيلفي ناجحة. وتحظى كاميرا هواوي Mate 10 Pro بدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، كما أنها مصممة خصيصاً لتقديم أداء جيد بصورة استثنائية في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويعود السبب في ذلك إلى إدراك هواوي التأثير الناجم عن عدم الحصول على الإضاءة الصحيحة والمناسبة. ومن أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الكاميرا الذكية، ينبغي أخذ الضوء الطبيعي بعين الاعتبار فهو الأفضل والأكثر ملاءمة. لذا عليك الحرص على أن يكون ضوء الشمس مواجهاً للمستخدم لإبراز ملامح الوجه. وفي نفس الوقت، تقوم الكاميرا الذكية بضبط الألوان والتباين والسطوع لإنتاج صور أكثر حيويةُ ودقةً وجمالاً.

- اتخاذ الوضعية الأنسب: لا أحد يريد تقريب الصورة لإظهار المسام وتفاصيل الوجه الدقيقة، لذا من الطبيعي أن يرغب المستخدم بإبعاد الهاتف لأكبر مسافة ممكنة قبل التقاط الصورة. ولكن في الواقع، يمكن التقاط صور سيلفي أفضل بصورة مدهشة عند تقريب الكاميرا من الوجه. وذلك عبر تثبيت الكاميرا فوق مستوى الوجه وإمالتها بزاوية مناسبة، ما يساعد المستخدم على ملاحظة التحسن الكبير في جودة الصور الملتقطة. ويُفضّل رفع الذقن للأعلى لتجنب أي تشويه منظور. وتحظى كاميرا هواوي الذكية بدعم خصائص من أمثال اكتشاف الحركة والتثبيت البصري للصورة، لذا لا داعي للقلق حيال اهتزاز اليدين الطفيف أثناء القيام باتخاذ الوضعية المناسبة للصورة. فالهاتف المبتكر يقوم بعمليات تحديد الأجسام والموقع ويترك للمستخدم عملية التقاط الصورة وفق تركيز مثالي.
- ضبط المشهد: دائماً ما تنطبق مبادئ التصوير ا
لأساسية في جميع الحالات. لذلك يتمثل المبدأ الرئيسي بتقسيم الصورة في المخيلة إلى شبكة 9 مربعات – أو أثلاث. وتتمحور هذه الفكرة حول وضع أحد الاجسام خارج المركز، وهو أمر أكثر إرضاءً لعين الناظر ويبدو طبيعياً أكثر قياساً بالأوقات التي يكون خلالها الجسم المصور في منتصف الإطار، كما هو الحال بالنسبة لصورة جواز السفر. لذا تنصح هواوي المستخدمين وضع الوجه في الزاوية العلوية اليمنى أو اليسرى من إطار الصورة بدلاً من المركز في المرة القادمة.

من خلال استخدام هواوي Mate 10 Pro لإلتقاط صور السيلفي، يرتقي المستخدم بمستوى صوره التي تصبح أكثر ذكاءً وجمالاً ووضوحاً.