hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مفوضية التربية في الاشتراكي كرمت مازن ملاعب لاختياره رجل الأجيال للعام 2017

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 12:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الاشتراكي مدير مدرسة بيصور الرسمية مازن ملاعب بالجائزة التي نالها واختياره "رجل الاجيال" للعام 2017 في برنامج "Awards The". وقدم وفد من المفوضية ضم مفوض التربية المربي سمير خالد نجم ومسؤولة التعليم الاساسي منال حديفة ووكيل المفوض في الغرب ماهر مرعي وربيع عبد الخالق، يرافقهم وكيل داخلية الغرب في الحزب التقدمي بلال جابر الى ملاعب خلال زيارة الى مدرسة بيصور الرسمية درعا تكريميا تقديرا لعطائه وتفانيه في عمله.

ونقل نجم تحيات رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط لملاعب وتقديرهم له على نيله هذه الجائزة.

وشدد على "الموقف الثابت للحزب التقدمي بضرورة دعم المدرسة الرسمية التي تبقى الملاذ الآمن للجميع لتحصيل التعليم"، مؤكدا "الاستعداد للمواكبة والدعم حيث امكن وفقا للظروف والحاجات ودائما وفق توجيهات رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط".

وأكد نجم "بأن الحزب يفتخر بمثل هذه الانجازات لدورها في بناء مقاربات تربوية واجتماعية جديدة ولمساهمتها في تحفيز المدارس الاخرى على الامتثال بنماذج تؤدي الى التطوير والتحسين والتقدم في المجالات المختلفة".

وتقدم الوفد بالتهنئة من جميع أفراد الهيئة التعليمية في مدرسة بيصور الرسمية مثنيا على دورهم "في تحقيق النجاحات لطلابها".

وتحدث وكيل داخلية الغرب عن "اهمية هذا الانجاز والدور المميز الذي يقوم به المدير ملاعب على صعيد التربية والتعليم في المنطقة"، متمنيا له ولمدرسة بيصور "دوام النجاح والتقدم لمزيد من العطاء".  

  • شارك الخبر