hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اوركسترا قوى الامن اكملت جولتها الاستقلالية

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 10:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كملت اوركسترا قوى الامن الداخلي جولتها الاستقلالية، بعد مشاركتها الفعالة في العرض العسكري الذي اقيم بمناسبة عيد الاستقلال، بإحيائها حفلين وطنيين.الاول في مدرسة راهبات القلبين الاقدسين - بكفيا بمشاركة ماريا عازار وشادي عيدموني، والثاني في مدرسة السلام للرهبنة الانطونية في زحلة بمشاركة كارول عون وشادي عيدموني وجوقة المدرسة المؤلفة من زهاء ال 100 تلميذ.

قاد الحفلين قائد موسيقى قوى الامن العقيد زياد مراد، وقدمت الاوركسترا البرنامج الوطني المعتاد بحرفية كبيرة حيث تفاعل الجمهور والتلامذة مع الاغاني.

حضر احتفال زحلة شخصيات سياسية، دينية وعسكرية تقدمهم راعي ابرشية زحلة المارونية المطران جوزيف معوض، والنائب ايلي ماروني والنائب السابق سليم عون، والقى رئيس المدرسة الاب غابي عساف كلمة حيا خلالها "جهود الاوركسترا التي تجول لبنان لتزرع الامل والفرح والسلام والروح الوطنية في نفوس الطلاب والمواطنين"، كما شكرالمدير العام لقوى الامن الداخلي، اللواء عماد عثمان "موافقته ودعمه هذه الاوركسترا العريقة التي بات اسمها على كل لسان".

وشدد راعي الاحتفال للمطران جوزيف معوض على معنى الاستقلال، بعدها القى مراد كلمة ارتجالية قدم خلالها الحفل الى شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي وقدم لهم ترنيمة ممزوجة بالآذان.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المطران معوض والعقيد مراد بتقديم درع تقديري لهما من قبل الاب عساف والاب القيم روكز بو نكد والاب بيار خوند.  

  • شارك الخبر