2018 | 20:12 شباط 24 السبت
جريصاتي: بئس هذا الزمن الذي يتهم فيه كتبة التقارير عند أسيادهم الرئاسة التي افرجت عن الكرامة الوطنية او العدل ضامن الحريات او الجيش حامي الوطن بكبت طموحهم الإنتخابي | مدير أمن عدن: تفجيران انتحاريان أمام وحدة مكافحة الإرهاب في عدن أدى إلى مقتل 5 بينهم طفل وإصابة 31 مدنيا | الجيش: ملكية فندق مونرو - بيروت تعود للجيش وإن كانت إدارته مدنية والفندق هو في الأساس متاح لإقامة نشاطات ذات طابع ثقافي واجتماعي وعلمي وليس لإقامة أي نشاط ذي طابع سياسي انتخابي |

الدوري الإماراتي.. تعادلان للوصل والعين لصالح الوحدة

أخبار رياضية - الجمعة 24 تشرين الثاني 2017 - 08:19 -

حقق عجمان مفاجأة من العيار الثقيل حين جرد مضيفه الوصل المتصدر نقطتين ثمنيتين 2-2،الخميس، في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم التي شهددت تعادل العين الثاني أيضا مع مضيفه دبا الفجيرة صفر-صفر.
في المباراة الأولى، كان الوصل في طريقه لتحقيق فوز سهل على ضيفه الذي يحتل مركزا متأخرا في الترتيب (التاسع)، وذلك بعد تقدمه عليه بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي البرازيلي فابيو دي ليما (19) وكايو كانيدو (38).

لكن المالي موديبو مايغا الذي صام عن التهديف في المراحل الثماني الماضية قلص النتيجة لعجمان (78) قبل أن يعود اللاعب ذاته ويدرك التعادل (85)، ليحرم أصحاب الأرض من فرصة تعزيز صدارتهم، ولاسيما بعد تعادل منافسهم المباشر العين مع مضيفه دبا الفجيرة صفر-صفر في المباراة الثانية.

وبقي الوصل في المركز الأول برصيد 21 نقطة مقابل 19 للعين، في حين تقدم عجمان للمركز التاسع (9 نقاط) ودبا للسادس ( 10 نقاط).

ورغم التعادل أصبح الوصل على بعد مباراة واحدة من معادلة رقم الجزيرة القياسي الذي حققه عام 2011 بعدم الخسارة في 25 مباراة متتالية في كل المسابقات.

وزاد الوحدة الضغط على الوصل والعين بعد فوزه الكبير على ضيفه الشارقة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها المجري بالازس دزسودزساك (4) والكوري الجنوبي ريم تشانغ (18) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (84).

ورفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن العين، ونقطتين عن الوصل المتصدر.