2018 | 10:07 شباط 25 الأحد
رئيس هيئة أركان القوات الإيرانية المشتركة: إيران وسوريا ستلتزمان قرار مجلس الأمن الدولي | الجزيرة: جرحى في قصف للنظام على بلدات حموريا وعين ترما وكفر بطنا بالغوطة | فرعون لـ"صوت لبنان 93.3": لمعالجة الأسباب السياسية التي أدت على مدى السنوات الماضية الى تراكم الدين العام ونحذر من خطورة الوضع المالي |

كاخيا رد على شائعات عدم توقيعه شيكات لاعبي المنتخب

أخبار رياضية - الخميس 23 تشرين الثاني 2017 - 17:53 -

 رد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا على ما أثير عن قضية رفضه توقيع شيكات لاعبي المنتخب اللبناني، وقال في بيان: "أولا، أرفض المزايدة في هذه القضية التي احملها في قلبي وضميري، فأنا لم أوقع لاني طلبت كشف حساب لأعرف كيف اوقع وعلى ماذا أريد التوقيع.

ثانيا، في احدى الجلسات غير القانونية اتخذوا قرارا غير قانوني بتجميع مداخيل الملاعب وتركها نقدا في الاتحاد ليدفعوا هم انفسهم نقدا، ضاربين بعرض الحائط القوانين والانظمة، ومع كل هذا لماذا لم يدفعوا للاعبي المنتخب؟

ثالثا، ان الجلسات التي عقدوها مخالفة للقانون، وبالتالي ما صدر عنها غير قانوني، وما يحاولون تمريره أنني بالموافقة على التوقيع اكون كمن وافق على القرارات والجلسات غير القانونية.

رابعا، ان هذا النوع من اللف على الاصول والقوانين لن يثنيني عن العمل بالمستحيل لاعطاء اللاعبين حقوقهم والعمل المستمر لجمع عائلة اللعبة تحت سقف النظام والتفرغ كلنا للعبة الاحب على قلوب اللبنانيين".