2018 | 12:10 شباط 24 السبت
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018 | اتفاق كامل بين الاشتراكي والمستقبل في إقليم الخروب | الوطني الحرّ : اعلان اللوائح في أواخر آذار |

جمعية سايف سايد رفعت علم لبنان على أعلى سارية بالبقاع احتفالا بالاستقلال

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 23 تشرين الثاني 2017 - 16:51 -

احتفلت جمعية safe side برفع العلم اللبناني على أعلى سارية في البقاع في ساحة الشاعر خليل مطران في بعلبك، بالتعاون مع بلدية بعلبك، ضمن أجواء الاحتفالات بعيد الاستقلال، في حضور رئيس فرع الجامعة الإسلامية في بعلبك حسن عبيد وفعاليات اجتماعية وتربوية وهيئات من المجتمع المدني.

وألقى سهيل رعد كلمة رئيس بلدية بعلبك حسين اللقيس قال فيها: "نحيي مسيرة وطن اسمه لبنان، مسيرة شعب مقاوم ابي سطر على مدى الأزمان صفحات مجد وبطولات مرورا بعهد الاستقلال وصولا الى تحرير ارضه من المحتل الصهيوني ومن جحافل الجهل التكفيري، ودق اسفينا كبيرا في مشروع المؤامرة على وطننا الحبيب وامتنا الابية". واكد " اننا لا نقبل اية املاءات من الخارج، فمصلحة الوطن وسلمه الاهلي خط احمر".

ورأى رئيس الجمعية حسين زين ياغي "اننا من خلال احتفالنا اليوم برفع العلم اللبناني على اكبر سارية في البقاع، انما لنذكر الدولة بأن بعلبك لن تقبل بعد الآن ان تكون منسية"، ووزع دروعا تذكارية لكل من ساهم في دعم المشروع".

وختاما رفع رعد وياغي و نانسي الشل العلم اللبناني على السارية.