2018 | 01:31 شباط 21 الأربعاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

توتنهام يضمن الصدارة بعد الفوز على دورتموند

أخبار رياضية - الأربعاء 22 تشرين الثاني 2017 - 07:41 -

عدل توتنهام هوتسبير، الذي ضمن التأهل بالفعل، تأخره بهدف ليتغلب على مستضيفه بروسيا دورتموند 2-1 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ويضمن مكانه في صدارة المجموعة الثامنة قبل مباراة على نهاية دور المجموعات.
وفي الدقيقة 49، استطاع هاري كين كبير هدافي توتنهام معادلة الهدف الذي سجله بيير-ايمريك أوباميانج في الشوط الأول محرزا هدفه السادس في البطولة هذا الموسم قبل أن يسجل زميله هيونج-مين سون هدف الفوز في الدقيقة 76.
وأبقت هذه النتيجة على الفريق اللندني في المركز الأول برصيد 13 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ريال مدريد الاسباني الذي سحق مضيفه ابويل نيقوسيا 6-صفر.
وسيستضيف ريال في المباراة المقبلة منافسه الألماني بينما سيرحب توتنهام، الذي يتفوق على منافسه الاسباني في المواجهات المباشرة، بمنافسه القبرصي في الجولة الأخيرة.
ويملك دورتموند، الذي بلغ نهائي بطولة 2013، نقطتين إلى جانب ابويل وسيغيب عن دور 16. ويجب على دورتموند بذل أقصى الجهد في مباراته الأخيرة أيضا ليرى ما إذا كان سينهي في المركز الثالث وينتزع مكانا في الدوري الأوروبي.
"الجديد سبورت"