hit counter script

أخبار محليّة

برقيات تهنئة من رؤساء هذه الدول للرئيس عون بمناسبة عيد الاستقلال

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 17:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب للرئيس عون بمناسبة عيد الاستقلال: "كان لبنان شريكا قويا مع الولايات المتحدة في مواجهة تهديد الارهاب والتطرف العنيف، ونحن نقف بثبات مع لبنان وسنواصل دعم جهود بلدكم لحماية استقرار لبنان واستقلاله وسيادته".

وابرق خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود مهنئا، ومتمنيا للرئيس عون الصحة والسعادة، وللشعب اللبناني اطراد التقدم والازدهار.

واعرب ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في برقيته عن تمنياته للرئيس عون بموفور الصحة والسعادة، وللحكومة والشعب اللبناني المزيد من التقدم والازدهار.

بدوره، ابرق الرئيس السوري بشار الاسد مهنئا الرئيس عون بعيد الإستقلال، ومؤكدا "الحرص على تعزيز الروابط الاخوية القائمة بين بلدينا الشقيقين لما فيه مصلحة شعبينا والمصالح العليا للامة العربية".

وقالت ملكة بريطانيا اليزابيت الثانية للرئيس عون: "يسعدني ان اهنئكم باليوم الوطني، وان اعرب لكم في آن عن افضل التمنيات بالسعادة للشعب اللبناني".

وكان الرئيس اليوناني قد ابرق متمنيا للرئيس عون السعادة وللشعب اللبناني الازدهار.

وابرق الرئيس التركي رجب طيب اردوغان مهنئا الرئيس عون: "نتمنى ان يتعزز السلام والاستقرار في لبنان ونرغب في زيادة التعاون في جميع المجالات".

وقال الرئيس التونسي: "مرتاحون للروابط الاخوية العريقة وعلاقات التعاون المتميزة التي تجمع تونس ولبنان واؤكد لكم عزمنا الراسخ على العمل سويا من اجل دعمها".
 

  • شارك الخبر