hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حاصباني وأرسلان وضعا إكليلا على ضربح بطل الإستقلال الأمير مجيد أرسلان

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 14:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بمناسبة عيد الإستقلال الـ 74، حضر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحّة العامة غسّان حاصباني ممثلاً رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إلى ضريح بطل الإستقلال الأمير مجيد أرسلان في مدينة الشويفات ووضع إكليلاً من الزهر باسم الجمهورية اللبنانية، بحضور رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، وبعد وضع الأكاليل تمّ قراءة الفاتحة عن روح المغفور له.

وبالمناسبة ألقى حاصباني كلمة مقتضبة حيّا فيها رجالات الإستقلال بشكل عام والأمير مجيد ارسلان على وجه الخصوص، مثمناً مسيرته التاريخة المليئة بالبطولات من أجل الحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال وطننا لبنان.

بدوره شكر أرسلان رئيس الجمهورية لإيفاده دولة الرئيس الصديق غسان حاصباني لتمثيله، وأشار إلى أنها ستكون السنة الأخيرة التي توضع فيها الأكاليل على ضريح الأمير مجيد، والتي أتت في هذا العام دون دعوة ككل سنة، نظراً للظروف الراهنة، حيث أنّه سيتم وضع الأكاليل بدءاً من العيد القادم للإستقلال على النصب التذكاري للأمير مجيد، والذي كان سيتم إزاحة الستار عنه من قبل الرئيس عون، باحتفال وطني جامع، وتمّ تأجيله نظراً للتطورات التي حصلت بعد غياب رئيس الحكومة سعد الحريري.

يذكر أن بياناً كان قد صدر عن مديرية الإعلام في الحزب الديمقراطي أعلنت فيه الإعتذار عن عدم الدعوة للمشاركة في مراسم وضع الأكاليل هذه السنة نظراً للظروف الراهنة.

  • شارك الخبر