2018 | 13:59 شباط 20 الثلاثاء
"الوكالة الوطنية": سيارة اقتحمت سقف منزل في بلدة شبعا بعد ان فقد السائق سيطرته عليها وسقطت عن السقف لتستقر امام بوابة المنزل حيث نجا اطفال كانوا يلهون امام مدخل المنزل بأعجوبة | وزير التربية الإسرائيلي: إذا اندلعت حرب فالجبهة الداخلية ستتضرر بشكل لم نشهده من قبل | ليبانون فايلز: السير متوقف بشكل كامل على طرقات نهر الموت الداخلية وخصوصاً من بعبدات وصولاً حتى نهر الموت |

بطولة لبنان في المبارزة: الألقاب لأبو جودة وبو خليل ومون لا سال

أخبار رياضية - الاثنين 20 تشرين الثاني 2017 - 15:22 -

نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة اليوم عدة بطولات في قصر الرياضة لنادي المون لا سال - عين سعادة، استكمالا لبرنامج بطولاته لعام 2017، في حضور رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جورج زيدان وعدد من الاعضاء. وجاءت النتائج كالاتي:

في فئة سيف المبارزة للناشئات (17 سنة و ما دون)، أحرزت تماري جو ابو جودة من نادي المون لا سال اللقب بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي ناي سلامة بنتيجة 15/ 13. وحلت جنى عمار من نادي التعاضد وتيا ابو عراج من المون لا سال في المرتبة الثالثة .

وفي فئة سيف المبارزة اشبال (15 سنة و ما دون)، أحرز كارل بو خليل من نادي المون لا سال اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي ماريو شهوان 10/7، فيما حل زملاؤهما في النادي نفسه جايسن الخوري وكريستيان بو خليل في المرتبة الثالثة.

أما في فئة سيف المبارزة شباب - فرق (20 سنة وما دون) فقد أحرز اللقب فريق مون لا سال (أ) المكون من انطوني الشويري - مارك الراعي - مايك برشا بتغلبه في المباراة النهائية على فريق مون لا سال (ب) المكون من كارل بو خليل - جورجيو ضو - جايسن الخوري بنتيجة 45/27 وحل في المركز الثالث فريق مون لا سال (ج) المكون من ماريو شهوان - كريستيان بو خليل - ريكاردو يمين.

أشرف على تنظيم المباريات رئيس لجنة البطولات ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج ورئيس لجنة التحكيم العميد المتقاعد الحكم الدولي الدكتور ميشال يوسف بمساعدة الحكمين الدوليين زياد ابو عراج وكلودين رزق. ووزع زيدان الميداليات والكؤوس والشهادات على الفائزين مع الرئيس الفخري للاتحاد رئيس اتحاد بحر المتوسط للمبارزة زياد الشويري والعضو الفخري للاتحاد سهيل سعد وعضوي الاتحاد ربى الحاج والعميد المتقاعد يوسف.