hit counter script

أخبار محليّة

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة ترأس اجتماعا طارئا اثر اغتيال حجير

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 12:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أفادت قناة "المستقبل" عن إصابة الفلسطيني محمود قاسم بطلق ناري في رأسه من قبل مسلح مقنع في عين الحلوة.

هذا وأفادت قناة "الميادين" عن ان توتراً يسود مخيم عين الحلوة للفلسطينيين جنوب لبنان إثر محاولة اغتيال الناشط محمود حجير.

وكان شخص مقنع اقدم على اطلاق النار على الفلسطيني محمود قاسم حجير الذي ينتمي الى جبهة التحرير الفلسطينية، عند مفرق سوق الخضار داخل مخيم عين الحلوة، ما ادى الى اصابته براسه ومقتله على الفور. 

فعقد قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد اجتماعا طارئا موسعا في مقر القوة، اثر عملية اغتيال محمود احمد حجير في سوق الخضار، مع لجنة "حي الطيرة، و"لجنة حي الراس الاحمر" و"لجنة حي القاطع الرابع"، وتم البحث في الوضع الامني في المخيم.

وقد أبلغ السعد المشاركين بقرار القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة "عدم السماح بعودة الاغتيالات الى المخيم تحت اي ظرف كان، وان القوة المشتركة الفلسطينية التي تمثل الاجماع الوطني والاسلامي الفلسطيني معنية بتنفيذ القرار في كشف الجناة واعتقالهم وتقديمهم للعدالة كي ينالوا القصاص العادل، وانه من الضروري والواجب تعاون تلك اللجان وكافة القوى والفاعليات لتنفيذ القرار الحاسم الذي لا يقبل مساومة او نقاشا".

وأبدت اللجان استعدادها للتعاون مع القوة المشتركة الفلسطينية وقوات الامن الوطني في تنفيذ "القرار الحاسم بتوقيف المشتبه بهم بناء للتحقيقات التي تجريها لجنة التحقيق في القوة المشتركة الفلسطينية".

واعتبرت اللجان انها في "حال انعقاد دائم للتعامل مع مختلف التطورات"، فيما أبدى السعد حرصه "الشديد على سلامة اهالي وأمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني".

 

  • شارك الخبر