hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

ندوة توعوية لجمعية انماء طرابلس حول سرطان الثدي

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 11:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقدت جمعية "إنماء طرابلس والميناء" ندوة توعوية عن "سرطان الثدي"، في قاعة ألفرد حبيب في مقر الجمعية، في حضور مئة سيدة وفاعليات واهالي مدينة الميناء والمناطق المجاورة وشخصيات اعلامية واجتماعية.

بعد كلمة لعريفة الحفل أمينة سر الجمعية تانيا الطويل، تحدثت الدكتورة بشرى دبج عن "مرض سرطان الثدي وأعراضه ومسبباته وكيفية الوقاية منه"، شارحة "طرق معالجته".

وشددت على "أهمية قيام جميع السيدات بفحص دوري لسرطان الثدي، نظرا لأهمية الكشف المبكر في حال الإصابة، فيكون العلاج طريقه أسهل".

بدوره، ألقى رئيس الجمعية أنطوان حبيب كلمة تحدث فيها عن "أهمية هذه الندوات، نظرا لدورها الكبير في التوعية الاجتماعية والصحية التي تقدمها إلى جميع أبناء المدينة".

وأكد أن "أبواب الجمعية مفتوحة دائما لكل النشاطات الاجتماعية والرياضية والثقافية، التي تعود بالفائدة على أهالي طرابلس والميناء".

كما هنأ "جميع اللبنانيين بقرب حلول عيد الاستقلال، هذا العيد الوطني الجامع لكل المواطنين"، متمنيا "أن يكون الاستقلال مناسبة لتلاقي جميع اللبنانيين، خصوصا مع قرب عودة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الى ربوع الوطن، والذي قد اعلن نيته حضور عرض الاستقلال، بما يبشر بالخير والاطمئنان على وحدة الوطن وأمنه"، مشيدا ب "حكمة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ودوره الايجابي في ادارة الازمة الاخيرة، حيث جنب البلد مخاطر كبيرة كان يمكن أن تحدق به".  

  • شارك الخبر