hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

سياسيون يعلّقون على وصول الحريري إلى باريس... وهذا ما قالوه!

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 10:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد وصول الرئيس سعد الحريري صباح اليوم إلى العاصمة الفرنسية باريس، غرد وزير العدل سليم جريصاتي عبر "تويتر"، قائلاً: "أعشق الحرية التي هي سمة لبنان، وأقدر الاعلام الحر، وجلّه الغالب حر، وأمقت الاعلام الشاذ الذي يعتبر الحرية مطية لشواذه".
من ناحية أخرى، غرّد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب عبر "تويتر"، قائلاً: "مهما قيل ليس مهماً، فالمهم أن الرئيس ايمانويل ماكرون نجح في تأمين خروج الرئيس سعد الحريري، والتضامن اللبناني كان رائعاً، ونتمنى أن يرد الرئيس الحريري على تضامن اللبنانيين معه بإتخاذ خيار الإصرار على التسوية".
وغرد المستشار الاعلامي لرئيس الجمهورية، جان عزيز، عبر "تويتر"، قائلاً: "مبروك دولة الرئيس... شكراً فخامة الجبل... وحدها الحرية تليق بلبنان".

وفي وقت لاحق، غرد عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب الان عون عبر "تويتر"، قائلاً: "شكراً للرئيسين عون وماكرون، اللذين يبرهنان مجدداً قول الرئيس شارل ديغول: "إن مجرد ذكر إسم لبنان يحرك شيئاً خاصاً جداً في قلب كل فرنسيّ، ويبقى الشعب اللبناني، عبر القرون وفي كل الظروف، الشعب الوحيد في تاريخ العالم الذي لم يتوقف قلبه يوماً عن النبض على إيقاع قلب فرنسا". وقام بذكر الرئيس سعد الحريري في التغريدة.

  • شارك الخبر