2018 | 01:40 شباط 21 الأربعاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

عودة ديفيد لويز إلى صفوف تشيلسي

أخبار رياضية - السبت 18 تشرين الثاني 2017 - 08:10 -

قال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي اليوم الجمعة إن قلب الدفاع ديفيد لويز سيعود إلى تشكيلة الفريق أمام مضيفه وست بروميتش البيون غدا السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وغاب اللاعب الدولي البرازيلي عن المباراة الأخيرة التي استضافها تشيلسي وفاز فيها 1-صفر على مانشستر يونايتد بعد أن حل محله اللاعب الدولي الدنمركي اندرياس كريستنسن (21 عاما).
وقالت وسائل إعلام محلية إن لويز استبعد بعد خلاف مع المدرب لكن كونتي قال اليوم الجمعة إن مسألة استبعاده كانت عادية.
وأضاف كونتي في مؤتمر صحفي "نعم.. ديفيد لويز سيكون في التشكيلة.. كان استبعاده قرارا فنيا.. إنه أمر يجب أن يتعامل معه جميع اللاعبين..أن يتقبلوا مثل هذه القرارات. هذا أمر طبيعي.
ورفض كونتي الحديث عن علاقته مع اللاعب قائلا "أنا هنا لأتحدث عن الفريق قبل مواجهة مهمة أمام وست بروميتش.. لن أتحدث عن لاعب بعينه".
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن صاحبي المركز الثالث مانشستر يونايتد وتوتنهام وتسع نقاط عن المتصدر سيتي.
وأشاد كونتي بحسن تعامل كريستنسن، الذي قضى آخر عامين معارا إلى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مع ضغط مباراة يونايتد المهمة. وقال كونتي إن تجربة كريستنسن أثبتت نجاح سياسة تشيلسي في إعارة اللاعبين الشبان.
وتعرض تشيلسي لانتقادات بداعي عدم منح الفرص للاعبين الشبان. وأعار تشيلسي لاعبيه روبن لوفتوس-تشيك إلى كريستال بالاس وتامي أبراهام إلى سوانزي سيتي.
وتألق اللاعبان مع فريقيهما قبل أن يشاركا لأول مرة مع منتخب انجلترا الأسبوع الماضي.
وقال كونتي "قرأت تصريحات روبن.. قال إن مسيرته جيدة وأن انتظامه في اللعب هذا الموسم يمثل أهمية كبرى لتطوير مستواه.. ومن بعدها يعود إلى صفوف تشيلسي بعد الوصول إلى مرحلة النضج.نفس الشيء ينطبق على كريستنسن.. أعير لمدة موسمين وها هو يعود ويلعب بانتظام مع تشيلسي.. إنه لاعب شاب ومهم للفريق".
وسيغيب البلجيكي ميشي باتشواي الذي يلعب بديلا للمهاجم الفارو موراتا عن المباراة بسبب إصابة في القدم، في وقت عاد فيه لاعب الوسط داني درينكووتر إلى تدريبات تشيلسي هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق لحقت به في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة.
"الجديد سبورت"