2018 | 22:24 شباط 23 الجمعة
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

كين: نحتاج للفوز على فرق الصفوة خارج ملعبنا

أخبار رياضية - السبت 18 تشرين الثاني 2017 - 08:09 -

قال هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير إن فريقه مطالب بالفوز على فرق الصفوة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خارج ملعبه إذا أراد التنافس بشكل جاد على اللقب هذا الموسم.
ورغم تطوره تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو اكتفى توتنهام بفوز واحد فقط في 16 مباراة خارج ملعبه في الدوري أمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وأرسنال.
وتحقق هذا الفوز على سيتي بنتيجة 2-1 في 2016.
وتفوق توتنهام بملعبه على يونايتد وسيتي وتشيلسي وأرسنال في الموسم الماضي وتعادل مع ليفربول لكن رصيده كان متواضعا أمام نفس المنافسين خارج ملعبه وحذر الهداف كين فريقه من تكرار نفس النتائج.
وقال لمحطة سكاي سبورتس قبل مواجهة أرسنال غدا السبت "من المهم أن نبدأ في الفوز على المنافسين الكبار خارج ملعبنا وليس فقط أرسنال بل كل الستة الأوائل".
وأضاف "ظهرنا بشكل جيد جدا على ملعبنا في السنوات الأخيرة لكن إذا أردنا التنافس على اللقب فهذه هي المباريات التي نحتاج للفوز بها خارج أرضنا".
وتابع "سنحاول الفوز بمباراة الغد كما نفعل دائما لكن ستكون المهمة صعبة ونحتاج للعب بنفس طريقتنا على أرضنا".
وكانت آخر هزيمة لتوتنهام، ثالث الترتيب، ضد أحد فرق الصفوة عندما خسر بملعب يونايتد، صاحب المركز الثاني، في الشهر الماضي ويتساوى الفريقان برصيد 23 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر سيتي.
"الجديد سبورت"