hit counter script

أخبار رياضية

غوارديولا: لست هنا من أجل البحث عن الفخر

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه حريص على مواصلة تطوير أداء الفريق مرسلا تحذيرا شديدا لمنافسيه الذين يكافحون بالفعل للبقاء بالقرب من المتصدر.
ومر الموسم الماضي دون أن يحقق غوارديولا أي لقب في موسمه الأول في إنجلترا لكن فريقه يتألق هذا الموسم وانتصر على كل منافسيه ليعيد للأذهان فترة تألق برشلونة تحت قيادته.
وحصد سيتي 31 نقطة في أول 11 مباراة بالدوري بعد عروض هجومية ودفاعية رائعة في أفضل بداية لموسم لأي فريق في تاريخ الدوري الممتاز.
ورغم التفوق على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق ثماني نقاط إلا أن غوارديولا يريد المزيد من لاعبيه.
وقال المدرب الاسباني في مؤتمر صحفي قبل زيارته لملعب ليستر سيتي صاحب المركز 12 غدا السبت في مباراة ستشهد عودة الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد معاناته من دوار خلال مباراة مع منتخب بلاده "الأمر لا يتعلق بالأرقام القياسية.لست هنا من أجل البحث عن الفخر أو أي شيء من هذا القبيل. نحن هنا من أجل تطوير الأداء بشكل أفضل عن اليوم السابق".
وفاز سيتي في مباراته الأخيرة بالدوري 3-1 على أرسنال بعد مباراة هيمن عليها الفريق تماما ليحقق انتصاره 15 على التوالي في كافة المسابقات وقبلها تغلب على نابولي 4-2 في إيطاليا في دوري أبطال أوروبا.
لكن المدرب الإسباني قال إن فريقه لا يزال يرتكب أخطاء تحتاج لعلاجها قبل مواجهة جدول مزدحم من المباريات.
وأضاف "يجب علينا تطوير الأداء لنسيطر بشكل أفضل في بعض المواقف ومواصلة الأداء بنفس المستوى والنتائج.يجب أن نكون مستعدين لجدول المباريات المزدحم الشهر المقبل .. وهو أمر صعب على أي فريق .. لذلك علينا مواصلة تطوير الأداء".
"الجديد سبورت" 

  • شارك الخبر