hit counter script

فن وإعلام

كيم كاردشيان تكشف جنس مولودها وترفض الإفصاح عن هذا الأمر

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ، “37 عامًا”، ضيفةً في برنامج Late Late Show مع مضيف البرامج الكوميدي جيمس كوردن.

ومن ضمن فقرات البرنامج، فقرة تدعى “Spill Your Guts Or Fill Your Guts” حيث يسأل كلا الطرفين بعضهما البعض مجموعة أسئلة محرجة، وإذا ما رفض الطرف الآخر الإجابة عن الأسئلة عليه تناول أو شرب مكون مقزز متواجد على الطاولة.

وخلال هذه الفقرة المقززة إلى حد بعيد، طرح جيمس كوردن عدة أسئلة على كيم فأجابت بصدق، ما عدا سؤالًا واحدًا حول حمل شقيقتيها كيندال جينر وكلوي كاردشيان، فقررت كيم شرب عصير السردين المقزز الذي اختاره لها مضيف البرنامج.

ورغم أنها لم تشرب منه سوى القليل، لكنها شعرت بالتقزز كثيرًا، وبصقته على الفور داخل دلو وضع بجانبها.

وكان من بين الأسئلة التي طرحت عليها وأجابت عنها بكل صدق حينما طلب منها ترتيب شقيقاتها من الأفضل إلى الأسوأ حول إطلالاتهن، فاختارت كيندال جينر الأفضل، بينما اختارت كلوي في النهاية.

وفي وقت سابق، حلّت كيم ضيفة في برنامج Ellen Show، لكنها عن طريق الخطأ كشفت عن جنس مولودتها الجديدة من أم بديلة.

وكانت كيم كاردشيان تحكي قصة حفل “بيبي شاور”، الذي أقامته في عطلة نهاية الأسبوع، من أجل ابنتها “نورث” التي تبلغ من العمر أربع سنوات، لكنها كشفت دون قصد جنس مولدتها الأنثى.

وقالت خلال اللقاء: “اعتقدت أنني أريد إقامة بيبي شاور، لأنني أريدها أن تشعر أن شيئا ما يحصل حولها.. لذلك جلب الضيوف الهدايا والألعاب، وحينما بدأت بفتح هداياها في اليوم التالي، قالت: أمي، كما تعلمين بما أن شقيقتي لم تأت، أعتقد أنني بحاجة إلى كل ألعابها في غرفتي، وسوف ألعب بها”.

  • شارك الخبر