hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

برشلونة يُخطط للإبقاء على ميسي بنفس طريقة إنييستا... عقد مدى الحياة؟

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشارت تقرير صحفية إسبانية مؤخراً أن نادي برشلونة الإسباني قد نجح في التوصل لاتفاق مع مهاجمه ونجمه ليونيل ميسي على التوقيع على عقد جديد مع النادي.

العقد الحالي للمهاجم الدولي الأرجنتيني ينتهي في الصيف المُقبل، وذكرت التقارير أن النادي الكاتالوني استطاع بالفعل تجديد عقده حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2021.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول أن إدارة البلاوغرانا تسعى لربط ميسي بعقد مدى الحياة، مثلما فعلت مع القائد أندريس إنييستا لاعب خط وسط الفريق والذي وقع على أول عقد مدى الحياة في تاريخ النادي في 6 أكتوبر/تشرين الأول المُقبل.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن وضع ميسي يختلف عن وضع المهاجم البرازيلي نيمار الذي رحل عن برشلونة في الصيف الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، حيث تلقى ميسي العديد من العروض من كبار أندية أوروبا، لكنه رفضها نهائياً.

فيما أشارت تقارير أُخرى إلى أن اللاعب صاحب الـ30 عاماً سيحصل على الراتب الأعلى في العالم مع البلاوغرانا، حيث يُقدَّر بـ40 مليون يورو سنوياً، مما يعني تخطيه قيمة الراتب الحالي لنيمار مع باريس والذي يُقدَّر بـ35 مليون يورو.

ويُذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي قد حاولا إقناع ميسي بالإنتقال إليهما في الفترة الأخيرة، لكن اللاعب رفض جميع العروض ووافق بالأخير على التجديد لبرشلونة.

يوروسبورت

  • شارك الخبر