hit counter script

أخبار محليّة

الحريري استقبلت النائب العام الاستئنافي في الجنوب

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 18:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون، رئيسة مؤسسات الإمام موسى الصدر السيدة رباب الصدر شرف الدين، يرافقها نجلها النائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين في زيارة عائلية.

كما استقبلت النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، حيث كان عرض للأوضاع الأمنية جنوبا والمستجدات على الساحة الوطنية.

وكانت الحريري التقت عددا من الوفود المتضامنة، ابرزها، وفد من المحكمة الشرعية في صيدا تقدمه مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وضم رئيس المحكمة القاضي الشيخ محمد ابو زيد والقاضيين الشيخ فادي الحريري والشيخ رئيف عبد الله، وفد من رابطة مخاتير صيدا تقدمه رئيس الرابطة المختار ابراهيم عنتر، وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب تقدمه المنسق العام للجنوب الدكتور ناصر حمود وضم اعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

وقد استمعت الوفود من الحريري الى تقييم للمستجدات المرتبطة بموضوع استقالة الرئيس سعد الحريري والمواقف المختلفة منها محليا وعربيا ودوليا.

واعربت الوفود "التضامن الكامل مع رئيس الحكومة سعد الحريري، انطلاقا من الشعور الوطني العام الذي تجلى في التعاطي مع استقالته والاجماع الوطني عليه باعتباره ضمانة لهذا البلد".

كما التقت الحريري وفدا من رؤساء الوحدات الادارية في مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا في زيارة تضامنية، وضم الوفد: رئيس قسم نفوس لبنان الجنوبي قائمقام مرجعيون وسام الحايك، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ، ورئيسة دائرة التربية في الجنوب سمية حنينة، رئيسة تعاونية موظفي الدولة لورا السن ، رئيسة دائرة العمل ميرنا حايك ، رئيسة الدائرة الادارية في وزارة الأشغال منى ناصر ، رئيسة الدائرة في مالية لبنان الجنوبي كوكب اسماعيل ورئيسة المؤسسة الوطنية للإستخدام جمانة العبد والدكتورة هويدا الترك والدكتور بلال الظريف.

وكانت استقبلت كلا من رئيس مالية لبنان الجنوبي سمير حسين ، رئيسة التنظيم المدني في صيدا المهندسة آية الزين ، ورئيسة مؤسسة الاسكان في صيدا حنان جلال الدين.

وفي السياق نفسه التقت الحريري المجلس الجديد لإدارة مستشفى صيدا الحكومي تقدمه رئيس المجلس الدكتور احمد الصمدي وضم الأعضاء: الدكتور حسن علوية ، الدكتور احمد موسى ، المحامية سهى عنتر، الأستاذة منى الترياقي ، الدكتور رفيق كنعان والسيد وليد البص، وكان اللقاء ايضاً مناسبة تمنت خلالها الحريري لمجلس الإدارة الجديد للمستشفى التوفيق في مهامه.

واستقبلت الحريري ايضا وفدا كبيرا من الشبكة المدرسية لصيدا والجوار، وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها الوفد من الحريري على آخر التطورات المتصلة بهذا الموضوع. وكان تأكيد على "المشهد الوطني الذي تجلى بأبهى صوره في اجماع كل اللبنانيين على دور الرئيس الحريري وحاجة الوطن اليه في هذه المرحلة الدقيقة".

وكانت التقت وفدا كبيرا من اسرة "معهد صيدا التقني" للشابات التابع لجمعية المؤاساة والخدمات الاجتماعية تقدمته مديرة المعهد مي حاسبيني حشيشو، حيث كان حوار بين الحريري والطلاب .

كما استقبلت الحريري وفدا مشتركا من اسرتي ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري.

وكانت هذه اللقاءات ايضا مناسبة للتطرق للتحضيرات الجارية لإحياء عيدي العلم والإستقلال والأنشطة التربوية التي تعد بالمناسبة داخل المدارس.
 

  • شارك الخبر