hit counter script

أخبار محليّة

فرعية الأشغال عرضت ما آلت اليه أوضاع معمل الجية وتأهيله

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 15:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه والمكلفة متابعة تنفيذ التوصية الصادرة عن المجلس النيابي حول الكهرباء للتداول في ما آلت اليه الاوضاع في معملي الجية والذوق، جلستها في الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، برئاسة النائب محمد الحجار وحضور النائبين علي عمار وحكمت ديب.

كما حضر المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك، ممثل مجلس الانماء والاعمار حسين سلوم، ممثلو مؤسسة كهرباء لبنان بشارة عطية وخضر ياسين ورمزي دبيسي ومستشار وزير الطاقة والمياه كريم عسيران.

اثر الجلسة، أصدرت اللجنة البيان الاتي: "عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والمياه والمكلفة متابعة تنفيذ التوصية الصادرة عن المجلس النيابي حول الكهرباء للتداول في ما ألت اليه اوضاع الامور في معمل الجية برئاسة النائب محمد الحجار وحضور السادة النواب علي عمار وحكمت ديب.

كما حضر الجلسة مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان الاستاذ كمال حايك، مستشار وزير الطاقة والمياه الاستاذ كريم عسيران، ممثل مجلس الانماء والاعمار الاستاذ حسين سلوم، ممثلو مؤسسة كهرباء لبنان الاستاذ بشاره عطية، الاستاذ رمزي دبيسي والاستاذ خضر ياسين.

استمعت اللجنة الى شرح مفصل من قبل الجهات المعنية المذكورة اعلاه، عن اوضاع معمل الجيه واين أصبحوا في عملية التأهيل".
 

  • شارك الخبر