hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

مياه لبنان الجنوبي: انجاز الجزء الاكبر من اصلاح الاعطال في قرى قضاء النبطية

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 11:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اطلقت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في النبطية ورشها الفنية لاصلاح الاعطال المزمنة على شبكات المياه في عدد من احياء بلدات قضاء النبطية واعادة تأهيل بعضها او تبديلها بعد ان أتلفها الاهمال المزمن والصدأ.

واعلنت المؤسسة في بيان لها "ان ورشها انجزت الجزء الاكبر منها وأعادت المياه الى قساطلها والمنازل بعد طول غياب ومعاناة وتلكؤ الذين تولوا المسؤولية في المؤسسة في الاستجابة لشكاوى المواطنين الذين حرموا من نعمة المياه لسنوات".

واوضح رئيس دائرة مصلحة المياه في النبطية نصرالله عاصي "ان المصلحة مسؤولة عن 60 بلدة في القضاء وهي تتغذى من آبار فخر الدين في النبطية ونبع الطاسة في اقليم التفاح ومن آبار بلدة تفاحتا في الزهراني،اضافة الى وجود آبار ارتوازية في معظم هذه البلدات. ومنذ ان تسلمت المسؤولية بدأت مع فريق العمل من الموظفين والعاملين بورش عمل لاصلاح الاعطال في عدد من القرى. وقد نجحنا في اعادة ضخ المياه في الشبكات التي كانت معطلة وأعيدت الى العمل من خلال هيكلية جديدة في التوزيع".

ومن القرى التي شملتها التصليحات حاروف ، كفررمان، زوطر الشرقية، عين السماحية، القلعة، الدوير، الشرقية في وسطها والجهة الغربية منها وصير الغربية.

وتوجه عاصي بالشكر الى مدير عام المؤسسة احمد نظام والى محافظ النبطية القاضي محمود المولى على "اهتمامهما ومتابعتهما اليومية لعملنا واعطاء التوجيهات المطلوبة لمساعدة المواطنين وحل ازمة المياه".  

  • شارك الخبر