hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ابي رميا والقاصوف شاركا في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في تايلاند

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 10:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 شارك رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا، وأمين عام الاتحاد وليد القاصوف في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للعبة التي انعقدت في بانكوك (تايلاندا) بحضور اركان الاتحادات الدولية والآسيوية والعربية.

وعلى هامش اجتماع الجمعية العمومية، التقى ابي رميا والقاصوف مع رئيس الاتحاد الدولي أري غراسا (برازيلي)، ومع رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور صالح بن ناصر (سعودي) ونائبه الكويتي عيسى حمزه ومع رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي رامون سوزارا (فيليبيني)، وتباحثوا في سبل تفعيل وتطوير اللعبة في لبنان .

كما التقيا رئيس الاتحاد العربي للعبة الشيخ علي بن محمد (بحريني) ورئيس منطقة غرب آسيا الاماراتي ابراهيم عبد الملك. وتمحورت الاجتماعات حول العلاقة مع الاتحاد اللبناني ودعم الكرة الطائرة اللبنانية.

وسلم ابي رميا المسؤولين الدوليين ملفا يتضمن تقديم مساعدة مالية للاتحاد اللبناني بهدف رعاية النشء الطالع وتطوير اللعبة في لبنان والتي سبق وأن قدمها ابي رميا منذ 3 سنوات الى الاتحاد الدولي.

وكان لسوزارا إهتمام خاص بالموضوع ووافق على باكورة الأعمال، وهي دراسة تدريبية بمستوى أول إلى برنامج يخصص للتنشئة. ووعد بزيارة لبنان في شهر نيسان المقبل للاطلاع على كل ما يتعلق باللعبة واجراء محادثات مع رئيس واعضاء الاتحاد.  

  • شارك الخبر