2018 | 23:38 شباط 20 الثلاثاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

الاتحاد الإيطالي يقيل فينتورا رسمياً

أخبار رياضية - الخميس 16 تشرين الثاني 2017 - 08:15 -

أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم عن اقالة جيامبيرو فينتورا المدرب الأول للمنتخب بعد الإخفاق المخيب في بلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018.

وأكد كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي للعبة في بيان رسمي نشر على موقع الاتحاد اليوم الاربعاء عن اقالة مدرب المنتخب الأول جيامبيرو فينتورا وذلك بعد مشاورات جرت خلال اجتماع طارئ عقد في مقر الاتحاد.
وجاء قرار انهاء خدمات فينتورا بعد التعادل السلبى الاثنين مع السويد، في إياب الملحق المؤهل للمونديال والذي أسفر عنه اخفاق في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018.
يذكر أن عقد فينتورا ينتهي في يونيو 2018، وكان يتضمن بنداً يسمح له بالتمديد لعام 2022 في حال بلغ منتخب ايطاليا نهائيات مونديال روسيا.
ولم يحدد اسم مدرب الازوري الجديد، لكن يبدو أن كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني سابقاً المرشح الابرز لخلافة فينتورا.

 

beinsports