hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

إدخال كلوب إلى المستشفى لإجراء فحوصات

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم الأربعاء أن مدربه الألماني يورغن كلوب أدخل المستشفى بعد شعوره ببعض الآلام، وخضع على إثرها لفحوص على أن يعود إلى منزله في مساء اليوم نفسه.


ونقلت تقارير صحافية إنكليزية أن المدرب البالغ من العمر 50 عاماً، أبلغ الجهاز الطبي التابع للنادي أنه لا يشعر بحال جيدة، ما دفع أفراد الجهاز إلى الطلب منه الانتقال إلى المستشفى لإجراء فحوص.
وأوضح النادي في بيان أن كلوب "يخضع لتقييم من قبل الأطباء وسيغيب عن التمرين الأربعاء"، مشيراً الى "عدم وجود خطط حالياً لبقاء يورغن في المستشفى وسيعود الى منزله هذا المساء".
وأضاف أن الأمر "قد يتطلب" زيارته الأطباء مجدداً "في الأيام المقبلة".
وغاب كلوب عن ملعب التمرين اليوم، ولم يكن موجوداً لدى عودة اللاعبين للتدريب الأول بعد فترة التوقف الدولية، استعداداً لاستئناف الدوري الإنكليزي الممتاز هذا السبت ضد ضيفهم ساوثمبتون.
ولم يحدد النادي ما إذا كان كلوب سيشارك في المؤتمر الصحافي عشية المباراة، أو ما اذا كان سيحضر على مقاعد الاحتياط في المباراة.
وفي حال عدم حضوره السبت، ستكون المرة الثانية التي يغيب فيها كلوب عن مباراة لليفربول لأسباب صحية، بعد إدخاله المستشفى بسبب التهاب في الزائدة الدودية في شباط/فبراير 2016، ما أدى لغيابه عن مباراة ضد سندرلاند (2-2) على ملعب أنفيلد.

 

beinsports

  • شارك الخبر