hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بطولة "ريد بُل 3ستايل" العالمية تصل الى لبنان!

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 17:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تشهد "ريد بُل 3ستايل" في سنتها الثامنة كبطولة عالمية المشاركة الأوسع منذ انطلاقها. وسيخوض منسّقون موسيقيون من كل أنحاء العالم مواجهات موسيقيّة محتدمة على أمل إحراز لقب "بطل العالم" في النهائي العالمي في مدينة كراكوف البولندية.

ويستضيف لبنان للمرة الأولى النهائي الوطني لبطولة "ريد بُل 3ستايل" في "ديسكوتيك" السبت 25 تشرين الثاني/ نوفمبر، في حدثٍ سيجمع أفضل المنسّقين الموسيقيين المحليين المعروفين بالـ"دي دجايز"، لمعرفة من هي الموهبة التي ستحجز بطاقةً لخوض غمار النهائي العالمي.
وسيجمع النهائي الوطني في لبنان كلاً من المنسّقين الموسيقيين: DJ Goadman, RossBD, Edrien, Oh J!, DJ Elios و DJ Beats . وسيتنافس هؤلاء أمام لجنة تحكيمية مؤلفة من: نجم نهائيات "ريد بُل 3ستايل" Dan Gerous، بطل "ريد بُل 3ستايل" العالمي السابق Eskei83، واللبناني maDJam. وسيقدم هذان الأخيران خلال الأمسية عروضاً موسيقية وفق أسلوب "3ستايل".
وستشهد الأمسية أيضاً مشاركة لافتة للنجوم المحليين إرنستو شحود، Ceasar K، و DJ Lethal Skillz، وهم سيضيفون لمساتهم الخاصة على الأجواء المميزة التي سيحييها الرائع MC Chyno الذي سيدير المنافسات.
تجدر الإشارة الى أن الدخول مجاني ومحصور بمن هم في الثامنة عشرة من العمر وما فوق.
للمزيد من المعلومات، تابعونا على https://www.redbull.com/mea-en/red-bull-3style-lebanon
ريد بُل 3ستايل بالشراكة مع NRJ Lebanon وPioneer DJ وبدعم من DJ Lab Lebanon.


 

  • شارك الخبر