2018 | 19:24 تشرين الأول 15 الإثنين
الرياشي من بيت الوسط: الحريري متفائل ويعمل على قدم وساق على تشكيل الحكومة بالرغم من المطبات ولدينا ثقة كبيرة بالوصول الى نتيجة | "ال بي سي": لا علم للرئيس نجيب ميقاتي باجتماع رؤساء الحكومات السابقين في بيت الوسط | وصول تمام سلام والسنيورة الى بيت الوسط حيث سيلتقي الحريري رؤساء الحكومات السابقين | مجلس القضاء الأعلى يبدي استغرابه لما يصدر عن مسؤولين من تصريحات من شأنها إضعاف ثقة المواطن بالنظام القضائي | الاشتباكات في مخيم المية ومية لا زالت متواصلة بين الطرفين و"فتح" تعزز تواجدها بعناصر مسلحة من عين الحلوة وترفع التاهب في صفوفها | الملك سلمان والرئيس ترامب بحثا في اتصال ثان مستجدات أحداث المنطقة واستعرضا علاقات البلدين | الرصاص الطائش يتساقط قرب سراي صيدا وتنبيه بضرورة أخذ الحيطة والحذر وسلوك الطريق البحري للمتوجهين جنوبا وبالعكس باتجاه بيروت | الرياشي في بيت الوسط للقاء الحريري | ارسلان: لا نوايا لدينا على الاطلاق لكسر احد وإظهار ان احدهم ربح او خسر فنحن مع أن يربح الجميع وقلت للحريري أنني حاضر لأي لقاء يجمع بيني وبين جنبلاط برعايته او الرئيس عون | ارسلان من بيت الوسط: تداولنا مع الحريري في بعض تفاصيل تشكيل الحكومة وابلغته اننا نريد تسهيل مهمته انما ليس على حساب الغائنا من الوجود | ترامب يثني على سير التعاون السعودي التركي بشأن التحقيق في قضية اختفاء خاشقجي | فيصل كرامي: هناك طبخة مساومة ونخشى ان نكون الضحية والوقود وابعادنا عن الحكومة عقاب وما يضاعف شعورنا بالمرارة تخلي الحلفاء |

هواوي Mate 10 الذي طال انتظاره وصل الآن الى لبنان مع خدمة VIP

أخبار اقتصادية ومالية - الأربعاء 15 تشرين الثاني 2017 - 15:34 -

 أعلنت شركة هواوي اليوم أنّ الانتظار انتهى مع وصول أجهزة هواوي مايت 10 الى لبنان وقد اطلقت في المناسبة خدمة ما بعد البيع مميّزة للراغبين باقتناء هذا الجهاز الثوريّ.

لقد كانت هواوي مرة جديدة، رائدة في تقديم الأفضل لزبائنها! مع خدمة ما بعد البيع المميّزة، لم يعد هناك ضرورة للإنتظار في الصف من أجل تصليح هاتف من مجموعة مايت 10. فهواوي سوف تتكفّل بأخذ جهاز هواوي مايت 10 و Mate 10 Pro من محل السكن أو العمل وإرجاعه مما يسهّل على زبائن تصليح أجهزتهم من خلال هذه الخدمة المجانية.
اضافة الى ذلك، كل شخص يقوم بشراء هواوي مايت 10 يحصل على كفالة لمدّة 6 أشهر على الشاشة، أي في حال أي كسر أو ضرر يلحق بها، يمكنه القيام بتغييرها بشكل مجانيّ.
شراء هاتف ذكي أصبح الآن أمراً شائع جداًّ، ولكن امتلاك جهاز ذكي مثل هواوي مايت 10 هو مستوى آخر من الراحة والتميّز أي عميل يرغب في الحصول عليه. مدعوماً من معالج كيرين 970، يعطي مايت 10 تجربة مستخدم شخصية ويأخذه باتجاه المستقبل المشرق. هذا الجهاز يمكنه قراءة ما يدور في عقل المستخدم، والرد بسرعة كبيرة والتنبؤ بالاحتياجات الخاصة به.
مع الذكاء يأتي الجمال، استخدمت هواوي أرقى المواد لتسليم الهاتف الذي هو على حد سواء يتناسب مع الموضة وفاخر مع عرض FullView يستخدم أكبر مساحة ممكنة من الشاشة. يتميز هواوي مايت 10 بشاشة 5.9 بوصة 2K، شاشة LCD :916 و HDR10، يعرض هاتفاً ذكياً وصلباً في الوقت نفسه.
كما في أجهزة مجموعة مايت السابقة، تم تجهيز هواوي مايت 10 بكاميرا مزدوجة مصممة بالتعاون مع لايكا. نظام الكاميرا المزدوجة لايكا الجديد يوفر أكبر فتحة في العالم f / 1.6 للحصول على صور أكثر كمالاً، وأكثر وضوحاً، خاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تأتي الكاميرا مع جهاز استشعار أحادي اللون 20 ميغابكسل، وأجهزة استشعار 12 ميغابكسل، جنبا إلى جنب مع تثبيت الصورة البصرية (IOS) وزوم هجين 4 في 1 يعطي لقطات مشرقة وواضحة وضوح الشمس. 

والآن بعد إضافة كيرين 970 المشغّلة بخصائص الذكاء الإصطناعي، أصبحت الكاميرا الذكية في هواوي مايت 10 تضمّ الإلتقاط السريع للأجسام المتحرّكة، ووظيفة التعرّف على الأشياء والكائنات المدعومة بالذكاء الإصطناعي من خلال ذلك، يستطيع الهاتف تحسين هذه الصور على أساس الكائن الذي تمّ التعرّف عليه، وأخيراً، اللقطات مع ضبط الحركة، المدعوم أيضاً بالذكاء الإصطناعي.

تكرم هواوي لبنان عملائها بالخدمات المجانيّة التي تأتي عند شراء الجهاز المحمول الأرقى والأكثر ذكاء. وعلاوة على ذلك، وبمناسبة الأعياد تطلق هواوي عروض من 1 كانون الأول ولغاية 30 منه، سوف يسمح لعملائها الاستفادة من خصم 25٪ على إصلاح أي جهاز هواوي، والحصول على جوائز قيّمة فورياً بمجرّد زيارة مركز الخدمة من خلال عجلة الحظ، ترقية البرمجيات بشكل مجّاني.

حطّ هواوي مايت 10 رحاله في لبنان وسوف يتبعه الـMate 10 Pro الذي سوف يتوفّر ابتداءً من الخامس من كانون الأوّل.