hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

لقاء تشاوري لإتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم مع الاندية الشمالية

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 19:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استضاف إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم، في قاعة "مقهى عزمي سكوير" في طرابلس، عددا من رؤساء الأندية الشمالية، في لقاء تشاوري للتعارف ومناقشة سبل تفعيل الأندية ماديا ومعنويا، ورفع الحواجز والعوائق من أمامهم للنهوض في لعبة كرة القدم.

وألقى رئيس الاتحاد عزام ضناوي كلمة رأى فيها ان "الإعلان عن فوز أعضاء لائحة الكرة "القلب عالشمال"، في الإنتخابات الاخيرة، تم في ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي، وحاولنا إدخال ممثل عن الطائفة العلوية وآخر عن أندية منطقة زعرتا - الزاوية ضمن لائحة توافقية لتجنيب الشمال معركة إنتخابية، لكن الجهود والإتصالات لم تنجح".

واضاف: "من طرابلس الفيحاء ومن منطلق تطوير ورفع مستوى فرق إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم وتحسين آدائهم وتطوير التنافس الرياضي الشريف والعادل، ووضع خطة لتخفيف العبء المالي عن الفرق، ورفع مستوى إقبال الجماهير الوفية والعاشقة لكرة القدم في هذه المنطقة العزيزة، وتحسين مستوى أداء الحكام والمراقبين، وتفعيل دورهم وزيادة الرعاة والداعمين لهذه اللعبة الشعبية الأولى عالميا، قررنا خوض إنتخابات إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم والتي جرت نهاية الشهر الماضي في قاعة الملعب الأولمبي وفزنا بها بدعمكم وتأييدكم".

وتابع: "اليوم وبعد فوزنا في الإنتخابات نؤكد أن إتحادنا ليس ضد أحد، بل إن كل الفرق التي هي ضمن الإتحاد الفرعي هي فرق شقيقة وصديقة تعمل مثلنا لتطوير كرة القدم وتحسينها... وسعينا ليكون التنافس الرياضي الشريف هو الحكم والفصل في الإنتخابات لما فيه مصلحة اللعبة والفرق بعيدا من الأهداف والغايات والمآرب الشخصية والمادية الفردية".

ومن ثم كانت كلمة لرؤساء الأندية، حضت في مجملها "الفرق على التعاون لما فيه مصلحة اللعبة"، وشكروا "جميع السياسيين ورجال الأعمال والإعلام والرياضة والرعاة والداعمين وكل الفرق واللاعبين والإداريين والحكام والمراقبين متمنين موسما كرويا ناجحا".
 

  • شارك الخبر