hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

ناصيف زيتون في ستوكهولم

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 12:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ما ان غادر الفنان ناصيف زيتون مدينة ستوكهولم بعد حفل كامل العدد مع شركة الإتصالات السويدية "هايلبوب" حتى أعلنت الصالة الملكية "Konserthuset" عن حفل كبير سيحييه ناصيف بتاريخ 17 ديسمبر المقبل ومن المتوقع أن يكون أيضاً كامل العدد إذ بيع أكثر من نصف البطاقات المطروحة فوراً.

حضر حفل ناصيف زيتون في صالة Bern’s العريقة عدد كبير من الشخصيات السويدية نذكر منها: رئيس مجلس ادارة شركة “Telia” Helene Barnekow ، شركة "“Mindmakers pr Christina Saliba ، شركة Halebop”" ömRegina Donato Dahlst ، Viktor Frisk، الكاتبة الشهيرة Camilla Lackberg، مدير التسويق في "Telia" Lars Axelsson، رئيس النادي اللبناني Tony Khoury، Roy Fares، Michel Issaوعدد كبير من الوجوه المجتمع السويدي.

وقد توجه هؤلاء الضيوف الى صالة جانبية مباشرة بعد الحفلة للمشاركة بحفل خاص رعته شركة هايلبوب احتفالاً بنجاح تطبيق Locall الذي أطلقته والذي حقق نجاحاً باهراً. احتفل الحضور بهذا النجاح وأعرب عدد من الإداريين السويديين عن مواصلة التعاون مع شركةMusicismylife المتعاقدة مع Halebop على هذا المشروع الذي سيكون له انعكاس كبير على التواصل بين المقيمين في أوروبا وعائلاتهم في الدول العربية، وسيزور وفد سويدي كبير هذا الصيف لبنان لإستكمال مشروع التواصل والتعاون.

ناصيف أعرب عن فرحته بالمشاركة بهكذا حفل محترف وكامل النظام وبالغناء أمام جمهور عربي_أوروبي مختلط وألقى كلمة ترحيب بالحضور وامتعهم بوصلة حماسية ألهبت الصالة مع أن عدداً كبيراً من الحضور لم يكن يفهم اللغة ولكن تبقى الموسيقى لغة التواصل الوحيدة التي تقرّب المسافة بين البشر على اختلاف لغاتهم وأعراقهم.  

  • شارك الخبر