hit counter script

متفرقات - http://www.dw.com/ar/news/a-41365951

اتهامات لمدرب سباحة ألماني بالاعتداء جنسياً على 20 طفلة

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 06:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اتهامات بالتحرش الجنسي بأطفال تلاحق مدرب سباحة في ألمانيا، وعدد الضحايا قد يفوق العشرين من أصل مئات دربهم.اعتقل الأمن الألماني مدرب سباحة ألماني في ولاية بادن-فورتمبرغ، جنوب البلاد، إثر توجيه اتهامات له بالاعتداء الجنسي على عشرين طفلة على الأقل تتراوح أعمارهن بين أربعة وسبعة أعوام. ومن المتوقع أن عدد الضحايا أكبر من هذا العدد بكثير.

وجاء اعتقال مدرب السباحة، البالغ من العمر 33 سنة، بعد تقدم أسرتي طفلتين تبلغان من العمر خمس سنوات ببلاغ ضده، بالإضافة إلى حصول الشرطة على لقطات فيديو التقطها مدرب السباحة تحت الماء تبيّن، حسب التحقيقات الأولية، اعتداءه الجنسي على أربع فتيات أخريات.

وأرسلت الشرطة إشعارات إلى عائلات كل الأطفال الذين دربهم المشتبه به، وحصلت حتى الآن على عشرين رداً من أسر طفلات، وفق ما أعلنه الادعاء العام في مدينة بادن بادن، التي شهدت هذه الاعتداءات.

وترجح السلطات الأمنية أن يكون المشتبه به قد ارتكب هذه الاعتداءات منذ أول أكتوبر/ تشرين الأول عام 2015 حتى يوليو/ تموز الماضي، وكما ترجح أن يكون عدد الضحايا أكبر ممّا ذًكر حالياً، إذ درب المشتبه به مئات الأطفال في أماكن مختلفة.

وفي هذا السياق، تقول بيانات الشرطة إن هناك أدلة أخرى على اعتداءات جنسية في مسابح بمدن ألمانية أخرى ضد المشتبه به ذاته، إذ يرجح الادعاء العام أن هذه الجرائم وقعت في برك السباحة وخارجها وفي غرف تغيير الملابس.

إ.ع/ ي.أ (د ب أ)

  • شارك الخبر