2018 | 04:16 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

لبنان شارك في إطلاق المنتدى الأوروبي لجودة المهني في ايطاليا

مجتمع مدني وثقافة - الاثنين 13 تشرين الثاني 2017 - 14:38 -

شارك لبنان ممثلا بمستشارة وزير التربية للتعليم العالي المسؤولة عن متابعة مشروع تطوير البرامج الدكتورة جنان شعبان، في اطلاق "المنتدى الأوروبي للجودة في التعليم المهني والتقني" الذي نظمته المؤسسة الأوروبية للتدريب "ETF"، في مدينة تورينو - إيطاليا.

واستمرت أعمال المنتدى لثلاثة ايام، تمت في خلالها مناقشة الخطة الاستراتيجية لتعزيز جودة التعليم المهني في الدول الأعضاء. وتم عرض آفاق التعاون في هذا المجال، اضافة الى العمل المشترك، بهدف ايجاد حلول للتحديات المشتركة، وجمع البيانات وتحليلها واستخدامها لتطوير منظومة التعليم المهني في الدول المشاركة، التي بلغ عددها 12 دولة أوروبية وشرق اوسطية.

وشارك في اعمال المنتدى، مجموعة من الخبراء الأوروبيين الذين أعدوا الاطار الاوروبي لجودة التعليم المهني. وستمتد أعمال المنتدى حتى العام 2020".