hit counter script

أخبار رياضية

التأهل للمونديال إنجاز عربي مستحق

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 07:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأت قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة العرب بتأهل 4 منتخبات إلى مونديال روسيا 2018، بعد تمكن المغرب وتونس من اللحاق بمنتخبي السعودية ومصر.

وحسب وكالة الأنباء الإماراتية، هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي العرب على إنجازهم.

ونقلت الوكالة عن الشيخ محمد بن راشد قوله "إنجاز عربي مستحق.. سعدنا بتأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم .. مبروك لنا جميعاً.. مع تمنياتنا بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المتأهلة".

وقال الشيخ محمد نبارك للمنتخب التونسي تأهله لكأس العالم .. مبروك لتونس حكومةً وشعباً .. واكتملت فرحة العرب بتأهلهم.

وأضاف، مبروك للمملكة المغربية الشقيقة التأهل لكأس العالم.. تأهل أي بلد عربي تشريف لنا جميعاً.. وفرحة أي شعب عربي فرحة لكل العرب.

فيما نقلت الوكالة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تهنئته للمغرب وتونس.

وقال الشيخ محمد بن زايد "تهانينا القلبية لأشقائنا في المغرب لتأهل المنتخب لمونديال 2018.. إنجاز مشرف لنا جميعا.. كان وراءه دعم الملك محمد السادس".

كما هنأ ولي عهد أبوظبي تونس على إنجازها، وقال، "نبارك لأشقائنا في تونس هذا الإنجاز المشرف بتأهل المنتخب لمونديال 2018، روح عالية وأداء مميز، نتمنى له كل التوفيق والنجاح".

وبالمثل هنأ ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم تونس والمغرب على إنجازهما وتأهلهما المستحق، ونقلت عنه الوكالة "نتطلع لبصمة مغربية مميزة في هذا المحفل الرياضي العالمي... نجوم تونس قادرون على تمثيل العرب بشكل مشرف في هذه المنافسة العالمية ونتمنى لهم كل التوفيق".

واعتبر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان حضور العرب مميز في كأس العالم 2018. وقال "بعد مصر و السعودية يأتي اليوم تأهل المغرب وتونس.. ألف مبروك وبالتوفيق والنجاح والإنجاز".

  • شارك الخبر