hit counter script

أخبار رياضية

لبنان يهزم سنغافورة وديّاً

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فاز منتخب لبنان على نظيره السنغافوري بهدف من دون ردّ في المباراة الودية التي جمعتهما على الاستاد الوطني في سنغافورة، بحضور حوالى ألفي متفرّج بينهم عشرات اللبنانيين المقيمين هناك.

جاءت هذه المباراة في إطار استعدادات الطرفين لمواجهات تصفيات كأس آسيا «الإمارات 2017». سجّل هدف لبنان علي حمام في الدقيقة 17، وأهدر «منتخب الأرز» فرصاً بالجملة وكان الأفضل على مدار الشوطين، علماً أنّ أداء أصحاب الأرض تحسّن كثيراً في الشوط الثاني، واعتمدوا على السرعة والهجمات المرتدة وخلقوا فرصاً.

وعموماً، وجد المدربان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش وساندرام مورتي في المباراة مناسبة لمَنح الفرصة لوجوه عدة. كما أنّ رادولوفيتش أراد اختبار بعض العناصر قبل موقعة هونغ كونغ الثلثاء المقبل وإراحة أخرى، ومن منطلق أن «التعلّم» مُتاح من كل مباراة.

ولخّص «رادو» اللقاء مهنئاً لاعبيه على الفوز، ومذكّراً إيّاهم بأنّ المباراة 90 دقيقة، ومعترفاً بأنها لم تكن سهلة لا سيما بعدما بَدا أصحاب الأرض يعززون انتشارهم في الشوط الثاني، فـ»كان في مقدورهم مفاجأتنا، لذا المطلوب التركيز الدائم».

مَثّل لبنان: مهدي خليل، قاسم الزين، معتز بالله الجنيدي (نور منصور)، علي حمام (محمد زين طحان)، ماهر صبرا، أحمد جلول، سمير أياس (عدنان حيدر)، ربيع عطايا (عمر شعبان)، نادر مطر (جاد نور الدين)، هلال الحلوة (ابو بكر المل)، ومحمد حيدر.

ويغادر منتخب لبنان صباح اليوم إلى هونغ كونغ، إستعداداً للقاء منتخبها (الثانية بعد الظهر بتوقيت بيروت) في الإستاذ الوطني الذي يتّسِع لـ40 ألف متفرّج.

"الجمهورية"

  • شارك الخبر