hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

الحياة العاطفية لنجوم فيلم "هاري بوتر"

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لقد مر العديد من السنوات على إطلاق سلسلة أفلام “هاري بوتر”، حتى بتنا نعرف تفاصيل التفاصيل عن حياتهم في قلعة هاغريد وعن علاقاتهم الغرامية داخل الفيلم، إلّا أننا بدأنا ننسى أنهم يملكون حياة واقعية خارج أفلامهم السينمائية.
منذ صدور أول أفلام “هاري بوتر” عام 1998 تغير الكثير، فقد كبرت الشخصيات وازدادت جمالًا وجاذبية، فهنالك شخصيات كثيرة في الفيلم تحولت أشكالهم من شخصية تبدو للوهلة الأولى منبوذة إلى شخصية أصبح المصورون يتهاتفون نحوها لوضع على أغلفة المجلات.
إليك قصص الغرام والعاطفية التي تجمع شخصيات “هاري بوتر” على أرض الواقع ومن هم شركاؤهم الحقيقيون:

1. قصة حب شخصية “هاري بوتر”: يعيش النجم البريطاني دانيال رادكليف حاليا علاقة عاطفية مع الممثلة إيرين دارك، الذي التقى بها أثناء مشاركتهما في تصوير فيلم Kill Your Darlings عام 2013. وفي لقاء له مع صحيفة Parade، تحدث دانيال عن علاقته وكيفية شعوره حين رؤية إيرين في موقع التصوير، حيث وقع في حبها حال رؤيتها، إذ كان من الشهل التعامل معها.

2. قصة حب “هارموني”: تعرف النجمة البريطانية إيما واتسون بحبها في جعل حياتها العاطفية طي الكتمان وبعيدة عن أعين الصحافة، كما أنها لا تناقش أسرار علاقتها في المقابلات التلفزيونية، مع ذلك تم الكشف أنه يربطها علاقة مع رجل الأعمال في مجال التكنولوجيا وليام ماك نايت على مدى العامين الماضيين.

وصرح مصدر لموقع “ذا صن” عام 2016، أن ويليام شخص عادي، وليس له أي علاقة بعالم هوليوود، لهذا إيما واقعة في غرامه، وذلك بعد انفصالها عن حبيبها السابق ماثيو جاني حيث لم تستطع أن تتغلي على انفصالها إلّا بعد عام.


3. قصة حب “رون ويزلي”: يعتبر النجم البريطاني روبرت غرينت من الشخصيات التي تحب أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن وسائل الإعلام، لكن وفقًا لتقارير، هنالك علاقة تجمع روبرت بالممثلة الحسناء جورجيا غروم لكنها متذبذبة، حيث نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني صورة لهما أثناء تناولهما العشاء في لوس أنجلوس في شهر مارس الماضي.


4. قصة حب “نيفيل لونجبوتوم”: هنالك علاقة تجمع بين النجم البريطاني ماثيو لويس بالممثلة الأمريكية أنجيلا جونز، وأكد ممثل النجم لموقع E! أن ماثيو واقع في الغرام ويشعر أن أنجيلا فتاة أحلامه.

 

5. قصة حب ” دراكو مالفوي”: وكان النجم الإنجليزي توم فيلتون على علاقة مع النجمة البريطانية جاد جوردون منذ عام 2008، لكن انفصل الثنائي عام 2016. وقد رصد النجم برفقة فتاة أخرى في الصيف لكن لم يأكد أي شيء.

 

6. قصة حب “لونا لوفيغود”: إن النجمة البريطانية الحسناء إيفانا لينش على علاقة مع المغني وكاتب الأغاني أندل، حيث نشرت صور سيلفي تجمعهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

 

"روتانا"

  • شارك الخبر