2018 | 07:55 نيسان 25 الأربعاء
إخماد حريق اندلع فجرا في محل لبيع مسلتزمات الأطفال يقع في مبنى سكني في زوق مكايل والاضرار اقتصرت على الماديات | ارتفاع سعر البنزين بنوعيه والمازوت الاحمر 200 ليرة والديزل 300 ليرة | "قوى الأمن": ضبط 1054 مخالفة سرعة زائدة أمس وتوقيف 111 مطلوباً بجرائم مخدرات وسرقة واطلاق نار ودخول خلسة | مقتل عشرة أشخاص واصابة اخرين في حريق شب في بئر نفط في إقليم اتشيه في اندونيسيا | زياد الحواط لـ"صوت لبنان (93.3)": كنا نتمنى لو ان المعنيين في الدولة يعمدون الى تسهيل اعطاء القروض السكنية الميسرة للشباب بدل ادراج المادة 49 في قانون الموازنة الجديد | صلاح حنين لـ"صوت لبنان (93.3)": المادة 49 ليست غير قانونية لكنها غير منطقية ولا أسباب موجبة لوجودها في قانون الموازنة وكان من الممكن اقرارها بقانون على حدى مع اسبابها الموجبة | الشرطة النيجيرية تعلن مقتل 16 شخصا على يد رعاة مسلحين في هجوم على كنيسة في ولاية وسط البلاد | حركة المرور كثيفة من الضبية بإتجاه أنطلياس وصولا الى نهر الموت | مصادر لـ"اللواء": الرئيس الحريري سيطرق في كلمته امام مؤتمر بروكسل إلى التأكيد على ضرورة العودة الشريفة والامنة للنازحين السوريين | وهاب لـ"الجمهورية": علاقتي بالعهد ممتازة ولا علاقة لي بـ"الخلاف المتّفق عليه" بين أرسلان وجنبلاط وأنا اتناقض جذرياً مع الاثنين | زاسبيكين لـ"الجمهورية": موسكو تأمل في أن تساهم الانتخابات في تعزيز الاستقرار اللبناني الذي كان ولا يزال موضع إجماع من المجتمع الدولي | خطف سوريين... ما علاقة لبنان؟ |

الحياة العاطفية لنجوم فيلم "هاري بوتر"

أخبار فنية - الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 - 08:25 -

لقد مر العديد من السنوات على إطلاق سلسلة أفلام “هاري بوتر”، حتى بتنا نعرف تفاصيل التفاصيل عن حياتهم في قلعة هاغريد وعن علاقاتهم الغرامية داخل الفيلم، إلّا أننا بدأنا ننسى أنهم يملكون حياة واقعية خارج أفلامهم السينمائية.
منذ صدور أول أفلام “هاري بوتر” عام 1998 تغير الكثير، فقد كبرت الشخصيات وازدادت جمالًا وجاذبية، فهنالك شخصيات كثيرة في الفيلم تحولت أشكالهم من شخصية تبدو للوهلة الأولى منبوذة إلى شخصية أصبح المصورون يتهاتفون نحوها لوضع على أغلفة المجلات.
إليك قصص الغرام والعاطفية التي تجمع شخصيات “هاري بوتر” على أرض الواقع ومن هم شركاؤهم الحقيقيون:

1. قصة حب شخصية “هاري بوتر”: يعيش النجم البريطاني دانيال رادكليف حاليا علاقة عاطفية مع الممثلة إيرين دارك، الذي التقى بها أثناء مشاركتهما في تصوير فيلم Kill Your Darlings عام 2013. وفي لقاء له مع صحيفة Parade، تحدث دانيال عن علاقته وكيفية شعوره حين رؤية إيرين في موقع التصوير، حيث وقع في حبها حال رؤيتها، إذ كان من الشهل التعامل معها.

2. قصة حب “هارموني”: تعرف النجمة البريطانية إيما واتسون بحبها في جعل حياتها العاطفية طي الكتمان وبعيدة عن أعين الصحافة، كما أنها لا تناقش أسرار علاقتها في المقابلات التلفزيونية، مع ذلك تم الكشف أنه يربطها علاقة مع رجل الأعمال في مجال التكنولوجيا وليام ماك نايت على مدى العامين الماضيين.

وصرح مصدر لموقع “ذا صن” عام 2016، أن ويليام شخص عادي، وليس له أي علاقة بعالم هوليوود، لهذا إيما واقعة في غرامه، وذلك بعد انفصالها عن حبيبها السابق ماثيو جاني حيث لم تستطع أن تتغلي على انفصالها إلّا بعد عام.


3. قصة حب “رون ويزلي”: يعتبر النجم البريطاني روبرت غرينت من الشخصيات التي تحب أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن وسائل الإعلام، لكن وفقًا لتقارير، هنالك علاقة تجمع روبرت بالممثلة الحسناء جورجيا غروم لكنها متذبذبة، حيث نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني صورة لهما أثناء تناولهما العشاء في لوس أنجلوس في شهر مارس الماضي.


4. قصة حب “نيفيل لونجبوتوم”: هنالك علاقة تجمع بين النجم البريطاني ماثيو لويس بالممثلة الأمريكية أنجيلا جونز، وأكد ممثل النجم لموقع E! أن ماثيو واقع في الغرام ويشعر أن أنجيلا فتاة أحلامه.

 

5. قصة حب ” دراكو مالفوي”: وكان النجم الإنجليزي توم فيلتون على علاقة مع النجمة البريطانية جاد جوردون منذ عام 2008، لكن انفصل الثنائي عام 2016. وقد رصد النجم برفقة فتاة أخرى في الصيف لكن لم يأكد أي شيء.

 

6. قصة حب “لونا لوفيغود”: إن النجمة البريطانية الحسناء إيفانا لينش على علاقة مع المغني وكاتب الأغاني أندل، حيث نشرت صور سيلفي تجمعهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

 

"روتانا"