2019 | 08:49 كانون الثاني 18 الجمعة
رائد خوري لـ"صوت لبنان(93.3)": كنا نتمنى ان تكون المشاركة في القمة على مستوى الرؤساء واسباب عدم مشاركتهم واضحة منها المشهد الذي رأيناه الاسبوع الماضي والخلاف الذي ظهر للعلن والمهم هو نتائج القمة | انور الخليل لـ"صوت لبنان(93.3)": بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية | قوى الامن: جميع الطرقات إلى مراكز التزلج في كفردبيان سالكة لسيارات الدفع الرباعي والمجهزة بسلاسل معدنية اما طريق كفردبيان - حدث بعلبك فمقطوعة بسبب تراكم الثلوج | انطوان شقير لـ"صوت لبنان (100.5)": ان عدنا الى تواريخ القمم التي سبقت لا يكون الحضور دائما 100 بالمئة الاهم ان تكون الوفود موجودة وممثلة وعدم مشاركة القادة ليست صدمة | مراجع ديبلوماسية لـ"الجمهورية": هناك ما يعزز الإعتقاد بحصول مفاجآت في أن يغيّر بعض الرؤساء العرب رأيهم ويقرروا المشاركة في القمة في اللحظات الأخيرة | طريق ضهر البيدر سالكة لسيارات الدفع الرباعي وطريقا ترشيش زحلة والمنيطرة حدث بعلبك مقطوعتان بسبب تراكم الثلوج | زوار الرئيس عون لـ"الجمهورية": في الاعتذارات ما يثير القلق فالوضع الأمني في لبنان ممسوك على رغم بعض الخروقات التي تركت ردّات فعل سلبية إلا أنها لا تمس بأمن القمة | مصدر نيابي في "الديمقراطي": هذا التصعيد السياسي والكلامي من قبل البعض إنما هو رسالة سورية ومن الأسد تحديدا وتصب في خانة الأحقاد الدفينة وكل ما يؤدي إلى الفتن والمخططات الدموية | الشامسي لـ"الانباء": البنود المطروحة على جدول اعمال قمة بيروت والتي تتناول مواضيع حيوية من شأنها ان تساهم في دعم الاقتصاد العربي وإتاحة المجال امام التعاون بين الدول العربية | الشامسي لـ"الانباء": اعادة فتح سفارة الإمارات في دمشق شأن داخلي ولا دخل للجامعة العربية والإمارات تدرس اين مصالحها ومصالح الدول العربية وهي سعت وتسعى للم الصف العربي وستثبت هذا الأمر | التحكم المروري: تصادم على اوتوستراد الكرنتينا | هل استبدل كنعان الرياشي بعدوان لاستكمال "اوعا خيّك"؟ |

مانشستر سيتي يحقق إيرادات غير مسبوقة في تاريخه

أخبار رياضية - الخميس 09 تشرين الثاني 2017 - 09:32 -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء، تحقيق أرباح وإيرادات قياسية للعام الثالث على التوالي، وذلك في تقريره السنوي 2016-2017.

وقال النادي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن الإيرادات "بلغت 473.4 مليون جنيه إسترليني، بزيادة قدرها 21 بالمائة مقارنة بالعام الماضي".

و"بذلك يكون النادي قد نجح بتحقيق إيرادات تزيد على 400 مليون جنيه إسترليني لأول مرة في تاريخه"، حسب ما أضاف مانشستر سيتي في بيانه.

أما قيمة الأرباح، فقد بلغت "1.088 مليون جنيه إسترليني على الرغم من أن التقرير يغطي مدة 13 شهراً، الأمر الذي كان له تأثير على الربحية".

وكان "طول الفترة التي يغطيها التقرير السنوي ناتج عن تغيير دورة إعداد تقارير النادي لتصبح الدورة السنوية من 1 يوليو إلى 30 يونيو".

وذلك "بهدف تحقيق تنسيق أفضل بين السنة المالية لنادي مانشستر سيتي والتقارير الصادرة عن المؤسسات التابعة لمجموعة سيتي لكرة القدم المتزايدة".

وعلق رئيس مجلس إدارة النادي، خلدون المبارك، بالقول "نسعى من خلال هذا التقرير إلى تعريف مشجعي النادي وشركائنا على كافة التفاصيل الدقيقة عن أوضاع النادي..".

و"ما نأمل تحقيقه هو خلق توازن وتنسيق بين مؤسسة كرة القدم والأعمال التجارية خارج أرض الملعب، ما يتيح لنا تحقيق قدر أكبر من التوسع والنمو".

ووفقًا للتقرير، أوضح المبارك أن نمو الإيرادات يرتفع "لبلوغ هدف 500 مليون جنيه إسترليني"، وهو ما يعزز مساعي النادي المتواصلة من أجل "تحقيق التوازي ما بين النجاح على أرض الملعب والاستدامة المالية".

وسلط التقرير الضوء أيضاً على الإنجازات التي حققها فريق مانشستر سيتي للسيدات، والذي توج بالفوز في ثلاث بطولات، ووصف خلدون المبارك ما حققه الفريق بأنه "إنجاز بارز" جعل من الفريق "واحداً من أقوى الفِرق في هذه اللعبة".

وتطلعًا إلى موسم 2017-18، قال رئيس مجلس الإدارة: "بدأ النادي هذا الموسم بطموحات وتطلعات إيجابية"، وهو الأمر الذي يتفق معه فيران سوريانو، المدير التنفيذي.