2018 | 21:23 شباط 20 الثلاثاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

ميسي يفضل تجنب إسبانيا.. شرط أوزيل.. ضغط كاسيميرو!

أخبار رياضية - الخميس 09 تشرين الثاني 2017 - 09:19 -

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة صحفية أثناء تواجده في روسيا عن عدم رغبته فيي حدوث صدام بين الأرجنتين وأسبانيا في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 نظرًا لوجود المنتخب الإسباني في التصنيف الثاني.

جاء الإنقاذ من كاسيميرو أمام لاس بالماس.. لقد سجل أول هدف من كرة رأسية لريال مدريد هذا الموسم .. بعد 18 مباراة خاضها الملكي في جميع المسابقات .. غاب الثلاثي راموس وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

تحدث اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز نجم نادي برشلونة في حديث لصحيفة "سبورت" الكتالونية أنه لا يأخذ أوامرًا صريحة من مدربه إرنستو فالفيردي باللعب على الجهة اليُسرى وإنما يكون الأمر وفقًا للتكتيك المُتبع ونوعية اللقاء والطريقة التي يدافع بها الخصم.

بدأت الجولة الدولية وذهب معظم لاعبي ريال مدريد الإسباني لمنتخباتهم لكن ثلاثى هجوم الميرنغي غاريث بيل، وكريم بنزيمة، وكريستيانو رونالدو لم يتم إستدعائهم.

تحدث مدافع ريال مدريد الإسباني خيسوس فاليخو عن تجربته داخل أسوار الميرنغي حتى الآن عن كيف يقضي أوقات التدريب وما تعلمه من نجوم الملكي ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان خلال الأشهر القليلة الماضية.

واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته اليومية وذلك إستعداداً لإستئناف بطولة الليغا عقب فترة التوقف الدولي حيث يواجه النادي الملكي نظيره أتليتكو مدريد في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية.