Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
كيف علق أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس على طرد أحلام؟

آثار خبر استبعاد الفنانة أحلام، من لجنة تحكيم برنامج (The Voice)، واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن القرار جاء رغم تصوير مرحلتين كاملتين من البرنامج.

إلا أن قرار طرد أحلام من لجنة تحكيم (The Voice)، لم يعلق عليه تماماً بقية أعضاء لجنة تحكيم البرنامج (إليسا)، (عاصي الحلاني)، و(محمد حماقي)، إذ تعامل كل منهم وكأن شيئاً لم يكن.

وكنا أول من نشرنا خبراً عن استبعاد الفنانة الاماراتية أحلام من برنامج The Voice في حين حلّت مكانها نجمة الخليج نوال الكويتية التي كتبت معلنة الخبر على صفحتها على التويتر، ولأننا نعلم بأن نوال ليست من تلك النجمات الكاذبات نقلنا الخبر وأكّدنا أن في ليلة وضحاها قرّرت الـ MBC استبعاد أحلام بعد أن كتبت تغريدة تنتقد فيها النجوم الذين شاركوا في أغنية (قولوا لقطر) وقالت أحلام: ألا ليت يعود الفن راقياً كما عاهدناه #بوح.

وأصدرت مجموعة (MBC) بياناً إعلامياً، أكدت فيه قرار استبعاد أحلام عن لجنة تحكيم برنامج (The Voice)، واستبدالها بالفنانة الكبيرة نوال الكويتية.

(الجرس)

ق، . .
أخبار فنية
تسببت الفنانة السورية كنده علوش في أزمة في فيلمها الجديد "البدلة" الذي تشارك بطولته مع الفنان تامر حسني، والذي كان من المفترض بدء تصوي
الطقس