Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
أخبار فنية
أمل كلوني تقدّم حفل Met Gala 2018

العد العكسي لحفل الـ Met Gala العالمي بدأ، فبالرغم من بقاء أشهر عدة لإنطلاقته، الا أن التحضيرات والتنظيمات بدأت من الآن.

الخبر الأهم الذي تصدر عناوين المواقع الإلكترونية والصحف العالمية حول هذا الحدث السنوي الذي سنشهده في 7 أيار-مايو من العام القادم 2018، هو اختيار المحامية اللبنانيىة الأصل أمل علم الدين كلوني لتقديمه الى جانب كل من المغنية العالمية ريهانا Rihanna، ومصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace، وهي نائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي Versace الشهيرة.

وبحسب ما ورد في موقع Vogue، أعلن متحف الفنون Metropolitan Museum of Art أن محور الحفل المنتظر سيكون عن "الأجرام السماوية: الموضة والمخيلة الكاثوليكية".

يشار الى أن حفل الـ Met Gala العام الماضي، شهد الكثير من الأحداث المشوقة والإطلالات الغريبة، الا أن أكثر ما أثار ضجة حينها هو دخول نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيّة كيم كارداشيان Kim Kardashian بمفردها من دون زوجها كانيي ويست Kanye West .

وذكرت وسائل إعلام عالميّة وقت ذاك، أنّ غياب النجم البالغ من العمر 36 عامًا، كان متعمّداً من قبله، لأنّه غاضب جدّاً من صور زوجته بملابس البحر، أثناء قضائها إجازة مع شقيقتها في المكسيك، إذ أظهرت الصور عيوب جسد كيم بشكل فاضح.

وفي المقابل أكدت وسائل إعلام أخرى حينها، أنّ السبب الحقيقيّ لتغيّب كانيي عن الحفل، هو أنّه يرغب في أن يبقى بعيداً عن الأضواء، كفترة نقاهة بعد دخوله المستشفى لتلقّي العلاج، وعلى ذلك قرر البقاء مع أطفاله في المنزل، فيما ذهبت زوجته بمفردها.

ق، . .
أخبار فنية
شنت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني حملة واسعة عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، روجت من خلالها لأغنيتها الجديدة "ناسيني"
الطقس