2018 | 02:47 أيلول 23 الأحد
إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمارك وبريطانيا بشأن هجوم على عرض عسكري وتتهمهم بإيواء جماعات معارضة إيرانية | قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا | رياض سلامة للـ"ال بي سي": ان كل ما يقال عن استقالتي لا يتعدى الشائعات التي تهدف الى زعزعة الوضع النقدي الجيد واستقالتي غير واردة على الاطلاق | الحريري: لم يبق امام المتحاملين على وطننا الا بث الشائعات الكاذبة حول صحة رياض سلامة والتقيه دائما واكلمه يوميا واتصلت به للتو وصحته "حديد" والحمد لله | ياسين جابر في تسجيل صوتي منسوب له: العهد سيدمر لبنان وعشية جلسة الإثنين يضغط الرئيس عون ووزير الطاقة لينالا 500 مليون دولار ليؤمنا الكهرباء لعدد من الساعات | قوات الدفاع الجوي السعودي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة جازان جنوبي السعودي | هادي أبو الحسن: فليترفع الجميع عن الصغائر ولننقذ بلدنا من السقوط لان الناس مسؤوليتنا جميعا | حزب الله دان هجوم الأهواز: عمل إرهابي تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة ورد على الانتصارات الكبرى لمحور المقاومة | انفجار سيارتين ملغومتين في العاصمة الصومالية وإصابة شخصين | مصادر الـ"او تي في": كلمة لبنان في الامم المتحدة ستتمحور حول الوضع الاقتصادي والخطة الاقتصادية والتحضيرات الجارية لتنفيذها ومسألة النزوح السوري والفلسطيني | وزارة الخارجية والمغتربين تدين الهجوم الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز الايرانية وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الايرانيين كما تعزي عائلات الضحايا | مصادر التكليف للـ"ام تي في": الحريري سيكثف مشاوارته وسيقدم طرحا لحل العقدتين الدرزية والمسيحية |

هواوي Mate 10 يقدّم جهاز ذات قيمة حقيقية

أخبار اقتصادية ومالية - الأربعاء 08 تشرين الثاني 2017 - 13:22 -

هناك منافس جديد على صدارة لائحة الهواتف الذكيّة الأهمّ عالميّاً وهو هواوي Mate 10 الذي شغل العالم بالحزمة التكنولوجيّة المتطوّرة التي يقدّمها. ومع اطلاقه بدأت التساؤلات حول كاميرته، هل هي الأفضل، هل سرعته تتخطّى سرعة الأجهزة التي تنافسه على الصدارة؟ صحيح انّ معالج كيرين 970 يتفوّق على منافسيه؟

أوّل ما نلاحظه بجهاز هواوي Mate 10 بالمقارنة مع أجهزة هواوي الذكيّة السابقة هو أنّ تصميمه أنعم وأقلّ ضخامة. إنّ أناقة هذا الجهاز تعود جزئيّاً الى هيكله الخلفي الأسود المصمّم من الزجاج والألومنيوم، وأيضاً الى التناقض الذي يعكسه الشريط الذي يمرّ عبر الكامير الخلفيّة فيعطيها مظهر أنيق جديّ ومهنيّ.

مع كل الايجابيّات التي يقدّمها هواوي Mate 10 والتي تتخطّى في بعض الأحيان المنافسة. وكلّما قمت باستخدامه، كلما اكتشفت المزيد من الملامح والميّزات وتعلّقت به، خصوصا لأنه فائق الاستجابة مع المحتوى والتطبيقات التي تعمل بسرعة جيّدة.

أبرز هذه الميّزات: "المحرّك" الجديد كليّاً وهو معالج الكيرين 970 الأول في العالم بالذكاء الاصطناعي الذي حسّن بشكل كبير أداء الحوسبة الفعليّة للجهاز، إدخال تكنولوجيا الشحن السريع (supercharge)، التكنولوجيا المصدّق عليها من TÜV Safety Certified التي تستخدم الشحن المنخفض 4.5V/5A، البطاريّة الكبيرة التي تدوم لمدّة 36 ساعة، حتى مع الإستخدام المكثّف. أيضاً هناك التعاون مع صانعي كاميرا لايكا الذي نتج عنه الكاميرا الجديدة في الـMate 10 المزدوجة من لايكا التي تتميّز بعدسات SUMMILUX-H وتتميّز بفتحة من f/1.6.
مع الـEMUI 8.0، هواوي تقدّم جهازاً متطوّراً بفضل خصائص الذكاء الإصطناعي، مع تحديثات ذكيّة تسمح له أن يعطيك أعلى مستويات الأداء من خلال تعلم الطريقة التي تستخدم جهازك ومعرفة ما هو مهم بالنسبة لك.
كل جانب من جوانب هذا الهاتف قد لحقه تطوّر بفضل الذكاء الاصطناعي، من طريقة فتح التطبيقات الى كيفية تبديل وسائط الكاميرا معتمدةً على الصورة التي تنوي التقاطها. كل هذا هو بسبب المعالج الجديد كيرين 970. وانّ هذا الذكاء الإصطناعي مع وحدة المعالجة المركزية يساعد في تحسين جودة المكالمة من خلال تعزيز المكالمات منخفضة الصوت وإلغاء الضوضاء المحيطة عندما يتم إجراء المكالمات في بيئة صاخبة.
هذا الجهاز يلبي كل ما قد يطلبه المستخدم، من خلال سرعة أدائه، والكاميرا جيدة، ومظهره الذكي. والأهم من ذلك كله أنّه أفضل الهواتف الذكيّة الموجودة في السوق.