Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
الماجده تغنّي للموسيقار طلال...

وأخيراً وبعد تحضيرات طويلة ودقيقة، سجّلت السيدة ماجده الرومي جديدها من الموسيقار السعودي الدكتور طلال، وقصيدة من الشاعر اللبناني طلال حيدر. وقد وزّع اللحن الفنان اللبناني ميشال فاضل مع فرقة موسيقية ضخمة من لبنان ومصر وأوكرانيا. وقد أعربت السيدة ماجدة الرومي عن سعادتها بلقاء صوتها مع الطلالين، في عمل غنائي كبير، أخذ وقته في الإعداد والتحضيرات. ويقول مطلع القصيدة، التي كتبها طلال حيدر بالعربية الفصحى :

أسألُ الصبح متى يأتي المساءْ
وأحيكُ شالاً للقاء
ها قد اشتاقَ لعينيكَ فؤادي
فتعالَ نُشعِلُ الليلَ ضِياءْ
يا حبيبي هات لي العود
فقد عاد المساءْ...

وقد صاغ الموسيقار الدكتور طلال لحناً مميزاً، تزاوجت فيه الموسيقى الكلاسيكية مع الشرقية، بأسلوب يوحي بأجواء الحب وقصائد المحبين، على إحساس الماجدة الجميل. وتنوّعت المقامات الموسيقية لتأتي صورة الحالة الشعرية مطابقة للنغمة الغنائية التي أدّتها الماجدة، بكثير من الحب. وكان الموسيقار د. طلال قد عمل طويلاً على هذا اللحن، وتابع بنفسه عملية التوزيع والتنفيذ الموسيقي بين بيروت والقاهرة وأوكرانيا. أما الإشراف العام على هذا المشروع الغنائي الكبير، فكان للأستاذ خالد أبو منذر المشرف العام على كافة أعمال الموسيقار طلال الموسيقية.
 

ق، . .
أخبار فنية
أكد الفنان راغب علامة "اننا نحلم بأن يكون هناك نأي بالنفس حقيقي على جميع الفرقاء". وقال علامة، في حديث الى "
الطقس